أخبار النجوم

حلا شيحة: باكل كتير.. وأكلم أمي كل يوم!

حلا شيحة: باكل كتير.. وأكلم أمي كل...

أكدت الفنانة المصرية، حلا شيحة، أنها تتمنى تقديم دور امرأة فرعونية مصرية؛ لأنها تحب شخصية الملكة "نفرتيتي" وتحلم بتمثيلها في عمل فني. وقالت حلا شيحة في مقابلة تلفزيونية إن أكثر ما يحبه الناس فيها هو بساطتها وابتسامتها وأنها تتعامل بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها تعشق أيضا الملابس البسيطة، كما تفضّل الفساتين على ارتداء "الجينز". وأضافت أنها تحب ممارسة الرياضة يوميًا قدر الإمكان، وتعشق تناول الطعام، ولكنها تحاول أن يتم طهيه بشكل صحي، مؤكدة أن جمال الروح هو الأهم والذي يظهر على الشخص أكثر. ولفتت حلا إلى أنها كانت طفلة مدللة للغاية، كما أن ابنتها "خديجة" هي الأقرب لها في الشكل،

أكدت الفنانة المصرية، حلا شيحة، أنها تتمنى تقديم دور امرأة فرعونية مصرية؛ لأنها تحب شخصية الملكة "نفرتيتي" وتحلم بتمثيلها في عمل فني.

وقالت حلا شيحة في مقابلة تلفزيونية إن أكثر ما يحبه الناس فيها هو بساطتها وابتسامتها وأنها تتعامل بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها تعشق أيضا الملابس البسيطة، كما تفضّل الفساتين على ارتداء "الجينز".

وأضافت أنها تحب ممارسة الرياضة يوميًا قدر الإمكان، وتعشق تناول الطعام، ولكنها تحاول أن يتم طهيه بشكل صحي، مؤكدة أن جمال الروح هو الأهم والذي يظهر على الشخص أكثر.

ولفتت حلا إلى أنها كانت طفلة مدللة للغاية، كما أن ابنتها "خديجة" هي الأقرب لها في الشكل، أما "عائشة" فهي الأقرب لها بالشقاوة، موضحة أنها تحب أن تهتم الفتاة بجمالها ودلالها.

وبينت أنها تحب الأدوار الكوميدية أكثر من التراجيدية، مشددة على أنها لا تعاني من الغيرة، وإذا رأت عملاً جيدًا قدمته فنانة تحب أن تقدم مثله؛ ولكن على طريقتها.

اترك تعليقاً