نانسي وإليسا ونادين الراسي يودعنّ 2...

أخبار النجوم

نانسي وإليسا ونادين الراسي يودعنّ 2018 بهذه الكلمات المؤثّرة!

بدأتْ نجمات الفنّ، بتوديع 2018 على طريقتهنّ، من خلال كلمات تلخّص تجربتهنّ معها، وتقديم أمنياتهنّ في 2019، عبر حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ. وكتبتْ النجمة اللبنانية، إليسا، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر": "2018 سنة غير كل السنين.. مع آخر يوم بالسنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها كل لحظة: الحمدلله". https://twitter.com/elissakh/status/1079410561929105408 بينما لم تجدْ نانسي عجرم، أفضل من الدّعاء، لتودّع به 2018، وتستقبل العام الجديد، فكتبتْ: "يا رب، أودّع العام بهذه الصلاة.. أسألك أن تخفف عذاب المجروحين.. أسألك أن تشفي المرضى.. وتهدي السعادة لمن فقدوها.. أسألك أن تغمر الوحيدين بالحب.. وتوهب الطعام لمن

بدأتْ نجمات الفنّ، بتوديع 2018 على طريقتهنّ، من خلال كلمات تلخّص تجربتهنّ معها، وتقديم أمنياتهنّ في 2019، عبر حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وكتبتْ النجمة اللبنانية، إليسا، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر": "2018 سنة غير كل السنين.. مع آخر يوم بالسنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها كل لحظة: الحمدلله".

بينما لم تجدْ نانسي عجرم، أفضل من الدّعاء، لتودّع به 2018، وتستقبل العام الجديد، فكتبتْ: "يا رب، أودّع العام بهذه الصلاة.. أسألك أن تخفف عذاب المجروحين.. أسألك أن تشفي المرضى.. وتهدي السعادة لمن فقدوها.. أسألك أن تغمر الوحيدين بالحب.. وتوهب الطعام لمن يحتاجونه.. أسألك أن تُنعم على هذا العالم بالسلام".

في حين استعانتْ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، بكلمات من الشاعر، والكاتب المسرحيّ الإنجليزيّ، وليم شكسبير، فاقتبستْ إحدى عباراته: "في حياتك لا تتسول الحب، ولا تفرض نفسك على العابرين، فقط عش كريمًا، بذاتك، لا تتوقع أن يقبل بك من قبلت به، أو أن يحبك من أحببته، القلوب نبض، فلا تجبرها أن تتدفق لأجلك، عش من أجل نفسك، وأدر ظهرك لمن لا يستحقك، فمن لا يشعر بسعادة في قربك، تأكد أن سعادتك ستكون في بُعده".

وعلّقتْ عليها قائلة: "عناوين سنة الـ2019.. أمّا كيف رح ودِّع الـ2018 ؟؟؟"

 


 

قد يعجبك ايضاً