بعد "البلوك".. وَصلة غزل ورومانسيّة...

أخبار النجوم

بعد "البلوك".. وَصلة غزل ورومانسيّة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي!

شاركت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد صورةً جديدةً لها عبر "إنستغرام"، حيث ارتدت قبعةً ومن خلفها الشمس، مع ابتسامة باهتة ارتسمت على وجهها. وعلّق الفنان أحمد فهمي خطيب هنا الزاهد على صورتها فور نشرها قائلاً: "ماشي يا نجم النجوم"، وردّت عليه "الزاهد" قائلة: "مفتقداك"، ليعيد الردّ مرة أخرى: "أنا أكتر بكتير". وتفاعل متابعو الزاهد مع صورتها، قائلين: "تشرق الشمس من حيث تضحكين"، و"بسم الله ماشاء الله زي القمر".". وكانت الزاهد قد فجرت مفاجأةً منذ فترة بتصريحها أنها ضاقت بردود خطيبها أحمد فهمي على معجبيها ومتابعيها في التعليقات، ما دفعها لحظره على حساباتها. ومن الجدير بالذكر أنّ الفنانة المصرية الشّابة هنا

شاركت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد صورةً جديدةً لها عبر "إنستغرام"، حيث ارتدت قبعةً ومن خلفها الشمس، مع ابتسامة باهتة ارتسمت على وجهها.

وعلّق الفنان أحمد فهمي خطيب هنا الزاهد على صورتها فور نشرها قائلاً: "ماشي يا نجم النجوم"، وردّت عليه "الزاهد" قائلة: "مفتقداك"، ليعيد الردّ مرة أخرى: "أنا أكتر بكتير".

img

وتفاعل متابعو الزاهد مع صورتها، قائلين: "تشرق الشمس من حيث تضحكين"، و"بسم الله ماشاء الله زي القمر".".

وكانت الزاهد قد فجرت مفاجأةً منذ فترة بتصريحها أنها ضاقت بردود خطيبها أحمد فهمي على معجبيها ومتابعيها في التعليقات، ما دفعها لحظره على حساباتها.

img

ومن الجدير بالذكر أنّ الفنانة المصرية الشّابة هنا الزاهد، كانت قد احتفلتْ بخطبتها من أحمد فهمي في منتصف أغسطس الماضي، وأعلنا بعدها أنّ الزواجَ قريبٌ.

وتستعدُّ الزاهد حاليًا لمشاركة خطيبها في عمل فني، لم يكشفا عنه حتى الآن.


 

قد يعجبك ايضاً