هند صبري تحتفلُ بـ"خُماسيّة ليفربول...

أخبار النجوم

هند صبري تحتفلُ بـ"خُماسيّة ليفربول" بـ"سيلفي" مع محمد صلاح.. شاهدي!

شاركت الفنانةُ التونسيةُ هند صبري، جمهورها ومتابعيها بصورةٍ لها مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عقب انتهاء مبارته أمس أمام آرسنال، وهنأته بالعام الجديد. ونشرت صبري، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورةً التقطتها بخاصيّة "السيلفي"، مع المصري محمد صلاح، واحتفلت فيها بخماسية فريق ليفربول على آرسنال أمس، ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي. https://www.instagram.com/p/BsAw8eHBZSR/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=wkprrf1qzoq1 وعلّق متابعو الفنانة التونسية، على صورتها، مُعربين عن حُبهم للنجم الدولي محمد صلاح، وموقفه مع صديقه "فيرمينو"، بعدما سمح له بتصويب ضربة الجزاء الأخيرة ليسجل "هاتريك"، ومطالبين "صبري" بمزيد من الأعمال الفنية عن قريب. وكانت صبري، قد انتهت من تصوير فيلم "نورا تحلم"،

شاركت الفنانةُ التونسيةُ هند صبري، جمهورها ومتابعيها بصورةٍ لها مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عقب انتهاء مبارته أمس أمام آرسنال، وهنأته بالعام الجديد.

ونشرت صبري، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورةً التقطتها بخاصيّة "السيلفي"، مع المصري محمد صلاح، واحتفلت فيها بخماسية فريق ليفربول على آرسنال أمس، ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي.

وعلّق متابعو الفنانة التونسية، على صورتها، مُعربين عن حُبهم للنجم الدولي محمد صلاح، وموقفه مع صديقه "فيرمينو"، بعدما سمح له بتصويب ضربة الجزاء الأخيرة ليسجل "هاتريك"، ومطالبين "صبري" بمزيد من الأعمال الفنية عن قريب.

وكانت صبري، قد انتهت من تصوير فيلم "نورا تحلم"، من تأليف وإخراج هند بو جمعة، وإنتاج شركة بروباجندا عماد مرزوق، ويُشارك النجمة التونسية بطولة العمل نخبة من النجوم التونسيين هم لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

جديرٌ بالذكر أنّ الفنانة التونسية هند صبري، تبدأ تصوير فيلمها الجديد "الفيل الأزرق 2"، والذي تتشارك بطولته مع النجوم كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، ويكتبه أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد.