أخبار النجوم

إليسا تُفاجئ جُمهورها بفيديو لمُعاناتها مع السرطان.. شاهدي!

إليسا تُفاجئ جُمهورها بفيديو لمُعان...

يبدو أن تجربة الفنانة اللبنانية إليسا مع مرض سرطان الثدي ورحلة علاجها ستبقى عالقة في ذاكرتها وفي أذهان جمهورها لفترة طويلة جدًا. فبالرغم من مرور وقت على إعلان إليسا عن مرضها من خلال أغنية "إلى كل اللي بحبوني"، إلا أن الفنانة اللبنانية لا تفوت أي فرصة او لقاء صحافي دون الحديث عن هذه المرحلة الصعبة في حياتها. وبعدما بثت إليسا الأمل في كل السيدات من خلال كليب اغنيتها "إلى كل اللي بحبوني" قررت أن تُشارك جمهورها لحظات مرضها الصعبة والتي مرت بها خلال فترة علاجها؛ إذ طرحت مؤخرًا إليسا أغنية جديدة بمناسبة السنة الجديدة تحمل اسم "شمس العيد". واستغلت الفنانة

يبدو أن تجربة الفنانة اللبنانية إليسا مع مرض سرطان الثدي ورحلة علاجها ستبقى عالقة في ذاكرتها وفي أذهان جمهورها لفترة طويلة جدًا.

فبالرغم من مرور وقت على إعلان إليسا عن مرضها من خلال أغنية "إلى كل اللي بحبوني"، إلا أن الفنانة اللبنانية لا تفوت أي فرصة او لقاء صحافي دون الحديث عن هذه المرحلة الصعبة في حياتها.

وبعدما بثت إليسا الأمل في كل السيدات من خلال كليب اغنيتها "إلى كل اللي بحبوني" قررت أن تُشارك جمهورها لحظات مرضها الصعبة والتي مرت بها خلال فترة علاجها؛ إذ طرحت مؤخرًا إليسا أغنية جديدة بمناسبة السنة الجديدة تحمل اسم "شمس العيد".

واستغلت الفنانة اللبنانية الكليب الخاص بالأغنية وقامت بنشر فيديو لها خلال تلقيها العلاج الكيماوي في الدقيقة الـ 1:36 من الكليب، وهو المقطع الذي قام جمهورها باختياره وتداوله بمفرده دون باقي الأغنية للحديث عن قوة النجمة في مواجهة المرض.

وتظهر إليسا في هذا المقطع مُنهكة على سرير الشفاء، وهي تتنفس عن طريق الأكسجين وتصر بالرغم من آلامها على الابتسام وتؤكد "أنا بخير".

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا كانت صدمت جمهورها بإعلانها عن رحلتها مع مرض سرطان الثدي من خلال كليب أغنيتها "إلى كل اللي بحبوني" إذ أخفت إليسا مرضها عن الإعلام والجمهور حتى أنهت رحلة علاجها بالكامل.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=34&v=ufNK1HqWqds

 

اترك تعليقاً