هجوم شرس على مريم حسين.. والسبب إطل...

أخبار النجوم

هجوم شرس على مريم حسين.. والسبب إطلالتها "المكشوفة"!

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أحدث صورة للفنانة المغربية مريم حسين، والتي ظهرت فيها بإطلالة مثيرة كشفت عن صدرها وساقيها. وعلقت العيدان عبر حسابها بموقع إنستغرام على إطلالة الممثلة المغربية، قائلة: "مريم حسين عويدات يا ربي اللي أشوفه صج ولا جرافيكس". وانقسم متابعو الإعلامية الكويتية الشهيرة ما بين غاضب من منشورها عن مريم حسين، إذ اعتبروه تجاوزًا منها وتدخلًا فيما لا يعنيها، بينما هاجم آخرون مريم وطالبوها بالتوقف عن الإطلالات المثيرة والرغبة في إثارة الجدل. وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أكدت أنها لا تكره الفنانة مريم حسين نفسها، ولكنها تكره شخصيتها المبالغ فيها والمتصنعة ونشرها للعديد من الأكاذيب حول حياتها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أحدث صورة للفنانة المغربية مريم حسين، والتي ظهرت فيها بإطلالة مثيرة كشفت عن صدرها وساقيها.

وعلقت العيدان عبر حسابها بموقع إنستغرام على إطلالة الممثلة المغربية، قائلة: "مريم حسين عويدات يا ربي اللي أشوفه صج ولا جرافيكس".

وانقسم متابعو الإعلامية الكويتية الشهيرة ما بين غاضب من منشورها عن مريم حسين، إذ اعتبروه تجاوزًا منها وتدخلًا فيما لا يعنيها، بينما هاجم آخرون مريم وطالبوها بالتوقف عن الإطلالات المثيرة والرغبة في إثارة الجدل.

img

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أكدت أنها لا تكره الفنانة مريم حسين نفسها، ولكنها تكره شخصيتها المبالغ فيها والمتصنعة ونشرها للعديد من الأكاذيب حول حياتها.