الدكتورة خلود: أجريتُ عملية تجميل و...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود: أجريتُ عملية تجميل واحدة.. وفخامة اسمي تكفي!

أكّدتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ، الدكتورة خلود، أنّها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط، كانت في أنفها، فضلاً عن حقن وجهها بالفيلر، والبوتكس، وتجميل أسنانها. وسخرتْ خلود من نفسها، خلال ردّها على سؤال إحدى متابعات حسابها الرسميّ، على إنستغرام، بشأن هذا الموضوع، قائلة: "مسوية خشمي والأشياء الثانية فيلر وبوتكس وأسنان.. شنو باقي السنة الجديدة أشيل رأسي وتركيب رأس جديدة". أما بشأن المشكّكين في شهادتها الجامعية، ودراستها للطبّ، علّقتْ: "أقولهم الدكتورة خلود وفخامة الاسم تكفي وإذا أحد شك أحد في شهادتي يقدر يرفع علي قضية عشان يثبت إن شهادتي مشكوك فيها عشان آخد رد اعتبارها". وأوضحتْ، أنّ ولادتها القادمة ستكون قيصرية، وليستْ

أكّدتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ، الدكتورة خلود، أنّها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط، كانت في أنفها، فضلاً عن حقن وجهها بالفيلر، والبوتكس، وتجميل أسنانها.

وسخرتْ خلود من نفسها، خلال ردّها على سؤال إحدى متابعات حسابها الرسميّ، على إنستغرام، بشأن هذا الموضوع، قائلة: "مسوية خشمي والأشياء الثانية فيلر وبوتكس وأسنان.. شنو باقي السنة الجديدة أشيل رأسي وتركيب رأس جديدة".

img

أما بشأن المشكّكين في شهادتها الجامعية، ودراستها للطبّ، علّقتْ: "أقولهم الدكتورة خلود وفخامة الاسم تكفي وإذا أحد شك أحد في شهادتي يقدر يرفع علي قضية عشان يثبت إن شهادتي مشكوك فيها عشان آخد رد اعتبارها".

img

وأوضحتْ، أنّ ولادتها القادمة ستكون قيصرية، وليستْ طبيعية، مضيفةً، أنّها لم تحسم أمر البلد، الذي ستضع فيه مولودها، فمن المُحتمل، أنْ تلد في الكويت، أو الأردن، أو أمريكا.

img

وشاركتْ الدكتورة خلود، متابعيها، بنشر مجموعة من صور احتفالها بعيد ميلادها الـ30، عبر حسابها الرسميّ على "إنستغرام"، معلقة: "في عيد ميلادي حصنت نفسي من غياب ابتسامتي ىوذبول عيني وحزن يضبب قلبي.. حگاية مختصرة لجمال هذا اليوم لا يقارن بأي يوم آخر.. گل عام وأنا بخير".

وأطلّتْ خلود، على متابعيها كالأميرات، حيث اختارتْ فستان روز من الشيفون، كما أنّ ابنتها الصغيرة ارتدتْ نفس موديل الفستان، وأكمل زوجها أمين، الأناقة، من خلال ارتدائه بدلة سوداء رسمية، وهو ما جعلهم كأنّهم في حفل زفاف.

وفاجأها زوجها أمين، بتقديم هدية باهظة الثّمن، كانت تتمناها منذ زمن، وهي عبارة عن خاتم من الألماس على شكل وجه فهد، وهو ما جعلها تُعرب عن فرحتها، قائلة: "هذ الي انا اعشقه وفي بالي من زمان".

 


 

قد يعجبك ايضاً