أحلام تكشفُ أفضل ما حدث لها عام 201...

أخبار النجوم

أحلام تكشفُ أفضل ما حدث لها عام 2018.. ما علاقة نوال الكويتيّة؟

مع قرب انتهاء عام 2018، كشفتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، عن أفضل ما حدث لها بالعام الجاري، موضحةً، أنّ صلحها مع الفنانة الكويتية، نوال، هو أفضل شيء بالعام. واستعادتْ أحلام عبر صفحتها على إنستغرام، ذكريات لقائها مع الإعلاميّ السعوديّ، علي العلياني ببرنامج "مجموعة إنسان"، في رمضان الماضي، والذي تمّ من خلاله الصُّلح على الهواء، بنشر مجموعة صور لها، بكواليس المقابلة. وعلقت النجمة الإماراتية على الصور، قائلة: "في هذا اليوم الرائع مع الرائع والقدير علي العلياني كان أجمل ما حصل لي في 2018 الصلح بيني ويين اختي الغاليه أم حنين.. وفي اتصال مباشر رمينا كل شي خلفنا لتسمتر صداقه أبديه بإذن الله

مع قرب انتهاء عام 2018، كشفتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، عن أفضل ما حدث لها بالعام الجاري، موضحةً، أنّ صلحها مع الفنانة الكويتية، نوال، هو أفضل شيء بالعام.

واستعادتْ أحلام عبر صفحتها على إنستغرام، ذكريات لقائها مع الإعلاميّ السعوديّ، علي العلياني ببرنامج "مجموعة إنسان"، في رمضان الماضي، والذي تمّ من خلاله الصُّلح على الهواء، بنشر مجموعة صور لها، بكواليس المقابلة.

وعلقت النجمة الإماراتية على الصور، قائلة: "في هذا اليوم الرائع مع الرائع والقدير علي العلياني كان أجمل ما حصل لي في 2018 الصلح بيني ويين اختي الغاليه أم حنين.. وفي اتصال مباشر رمينا كل شي خلفنا لتسمتر صداقه أبديه بإذن الله بيني وبين أختي نوال الكويتية".

وحرصتْ نوال، على التعبير عن حبّها لأحلام، من خلال تعليقها على المنشور، إذْ أكّدتْ، أنّ خلافهما كان أمرًا ثقيلاً على قلبها، وأخيرًا تخلّصتْ منه، مضيفةً: "الحمد لله.. وشكرًا للأستاذ علي لأن الصلح تم معاه في برنامجه والله لا يجيب الزعل بيني وبينك ولا يفرقنا إن شاء الله يالغالية".

وكانت دموع النجمتين، أحلام ونوال الكويتية، قد انهمرت على الهواء، ببرنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي"، في رمضان الماضي، بعدما أعلنتْ أحلام، طيّها لكلّ صفحات الخلاف بينها، وبين أيّ فنّان مرّت بأزمة معه، خلال الفترة الماضية، واعتذرتْ لهم، وعلى رأسهم، الفنانة نوال الكويتية.

ودخلتْ الفنانة نوال الكويتية، بمداخلة هاتفية، وقالت، إنّه يوجد عشرة حلوة، وعيش وملح بينها وبين أحلام، لافتةً، إلى أنهّا أكرم منها، لأنّها بدأت بالصُّلح.