نجوى كرم: سببان وراء سعادتي لزيارة...

أخبار النجوم

نجوى كرم: سببان وراء سعادتي لزيارة السُّعوديّة!

عبّرتْ النجمة اللبنانية، نجوى كرم، عن سعادتها بالتّوجّه إلى المملكة العربية السعودية، وحضور حفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم في محافظة العلا. وقالت شمس الأغنية اللبنانية، إنّ هناك سببين وراء سعادتها بزيارة السعودية، فغرّدت عبر حسابها على تويتر: "فرحت بزيارتي لـ السعودية لسببين، إنّي حضرت مهرجان بيمثّل حقيقةً لبنان، ومين أوْلى من السيدة ماجدة الرومي لتمثيلنا؟.. ومبروك للسعودية". واستطردتْ نجوى: "ومن دون ما زيد ولا نَقّص، على حد قول الشاعر سعيد عقل: الذكي يللي بيوَصّل حالو، والعبقري يللي بيوَصّل بلدو.. وأنا، بحبّ العباقرة". https://twitter.com/najwakaram/status/1079083032865394688 وكانت كرم، قد توجّهتْ ضمن وفد لبنانيّ، ضمّ شخصيات سياسية، وإعلامية، إلى السعودية، لحضور مهرجان شتاء

عبّرتْ النجمة اللبنانية، نجوى كرم، عن سعادتها بالتّوجّه إلى المملكة العربية السعودية، وحضور حفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم في محافظة العلا.

وقالت شمس الأغنية اللبنانية، إنّ هناك سببين وراء سعادتها بزيارة السعودية، فغرّدت عبر حسابها على تويتر: "فرحت بزيارتي لـ السعودية لسببين، إنّي حضرت مهرجان بيمثّل حقيقةً لبنان، ومين أوْلى من السيدة ماجدة الرومي لتمثيلنا؟.. ومبروك للسعودية".

واستطردتْ نجوى: "ومن دون ما زيد ولا نَقّص، على حد قول الشاعر سعيد عقل: الذكي يللي بيوَصّل حالو، والعبقري يللي بيوَصّل بلدو.. وأنا، بحبّ العباقرة".

وكانت كرم، قد توجّهتْ ضمن وفد لبنانيّ، ضمّ شخصيات سياسية، وإعلامية، إلى السعودية، لحضور مهرجان شتاء طنطورة الثقافيّ، الذي ضمّ أيضًا، راغب علامة، ووليد توفيق، والإعلاميّ نيشان.

يُذكرن أنّ نجوى كرم، كانت قد فوجئتْ بإلغاء حفلها ليلة رأس السنة، الذي كان سيقام في إطار مهرجانات إمارة الفجيرة، من دون أنْ تعلن إدارة المهرجان عن سبب هذا الإلغاء.

وغرّدتْ نجوى كرم، بعد إلغاء الحفل قائلة: "حتى هذه الساعة لم تبرر لجنة مهرجانات إمارة الفجيرة إلغاء المهرجان بما فيه رأس السنة. نحن بانتظار الرد من قبل القيّمين على هذا المهرجان وشكرًا".