أخبار النجوم

أحمد خميس يتحدّى مُنتقديه: "ما راح نتغيّر"!

أحمد خميس يتحدّى مُنتقديه: "ما راح...

أبدى الإعلامي الإماراتي أحمد خميس اندهاشه من سبب كره بعض روّاد السوشيال ميديا له هو وزوجته الإعلامية مشاعل الشحي، مؤكدًا أن الهجوم اللاذع الذي يتعرضان له يُسبّب لهما ألمًا كبيرًا. وكتب خميس عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "كلام الناس جارح ويترك أثرًا كبيرًا فينا.. لكن أحيانًا نقعد مع نفسنا ونفكر!". وتابع: "شو سبب الكره هذا كله هل لأننا متزوجين وعايشين حياتنا بالحلال قدام الناس؟ ولا لأننا ع طبيعتنا؟". https://www.instagram.com/p/Br-eAu2A2Wz/ وأكّد أنه على الرغم من كل هذا الهجوم والانتقادات اللاذعة التي يتعرّضان لها، إلا أنهما قرّرا عدم تغيير طريقتهما، معلقًا: "ولكن مهما صار وقالوا عنا، نحن ماراح نتغير". وسبق وأن

أبدى الإعلامي الإماراتي أحمد خميس اندهاشه من سبب كره بعض روّاد السوشيال ميديا له هو وزوجته الإعلامية مشاعل الشحي، مؤكدًا أن الهجوم اللاذع الذي يتعرضان له يُسبّب لهما ألمًا كبيرًا.

وكتب خميس عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "كلام الناس جارح ويترك أثرًا كبيرًا فينا.. لكن أحيانًا نقعد مع نفسنا ونفكر!".

وتابع: "شو سبب الكره هذا كله هل لأننا متزوجين وعايشين حياتنا بالحلال قدام الناس؟ ولا لأننا ع طبيعتنا؟".

وأكّد أنه على الرغم من كل هذا الهجوم والانتقادات اللاذعة التي يتعرّضان لها، إلا أنهما قرّرا عدم تغيير طريقتهما، معلقًا: "ولكن مهما صار وقالوا عنا، نحن ماراح نتغير".

وسبق وأن ردّ الثّنائيّ الإماراتيّ الشّهير مشاعل الشحي وأحمد خميس، على سؤال مُحرج، من أحد المتابعين، أثناء ظهورهما في مقطع فيديو لايف على تطبيق "سناب شات"، والذي قال: "ليش كل العالم يقولون عنكما سامجين (سخيفين)؟".

وقال خميس وهو بمنتهى الهدوء: "لأن إحنا على طبيعتنا.. والطبيعة هي اللي تقرر إيش الناس يسموها".

وأضاف خميس: "إحنا نحب نكون على طبيعتنا كيفنا كده.. أنتم ليش تزعلون؟".

أمّا مشاعل فلم تتمالك أعصابها أمام هذه "الإهانة"، وردّتْ قائلةً: "السامجين هما اللي يشوفون غيرهم سامجين وبس.. نقطة ومن أول السطر".

 

اترك تعليقاً