برسالة أملٍ وتفاؤلٍ.. إليسا تُودّع...

أخبار النجوم

برسالة أملٍ وتفاؤلٍ.. إليسا تُودّع العام 2018!

قرّرت الفنانة اللبنانية إليسا أن تُودّع عام 2018 من خلال طرحها لأغنيتها الجديدة "شمس العيد"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". وتعمّدت إليسا أن يكون الكليب مجموعةً من أصعب اللحظات التي مرّت عليها في هذا العام بسبب إصابتها بمرض السرطان، وكيفية تخطّيها لهذه اللحظات العصيبة، لكي تبثَّ رسالة أمل وتفاؤل لكل شخص يمرّ بظروف صعبة. وكانت الفنانة اللبنانية قد صرّحت قبل يومين، في أحد البرامج التلفزيونية أنها لم تُفكّر يومًا بالانتحار بسبب مرضها. وتابعت: "الأمومة ليست فقط أن تنجب المرأة طفلًا.. بل هي التربية وأنا خسرت الأمومة بسبب المرض ولكن لا مانع من أن أتبنى طفلًا". يُذكر أن إليسا كانت

قرّرت الفنانة اللبنانية إليسا أن تُودّع عام 2018 من خلال طرحها لأغنيتها الجديدة "شمس العيد"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وتعمّدت إليسا أن يكون الكليب مجموعةً من أصعب اللحظات التي مرّت عليها في هذا العام بسبب إصابتها بمرض السرطان، وكيفية تخطّيها لهذه اللحظات العصيبة، لكي تبثَّ رسالة أمل وتفاؤل لكل شخص يمرّ بظروف صعبة.

وكانت الفنانة اللبنانية قد صرّحت قبل يومين، في أحد البرامج التلفزيونية أنها لم تُفكّر يومًا بالانتحار بسبب مرضها.

وتابعت: "الأمومة ليست فقط أن تنجب المرأة طفلًا.. بل هي التربية وأنا خسرت الأمومة بسبب المرض ولكن لا مانع من أن أتبنى طفلًا".

يُذكر أن إليسا كانت قد كشفت عن تفاصيل مرضها للجمهور، لأول مرة، من خلال فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي حقّق نجاحًا ساحقًا من حيث نسبة المشاهدة على "يوتيوب".