أخبار النجوم

بلقيس فتحي في عيد زواجها الثاني.. "أنا مجنونة وهو عاقل"!

بلقيس فتحي في عيد زواجها الثاني.. "...

احتفلت الفنانةُ اليمنيةُ بلقيس فتحي بعيد زواجها الثاني من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". وكتبت بلقيس: "ما نعرف نصف الكلام في أي فيديو.. بس اللي نعرفه إنه كل يوم يمر نحرص إنه ينتهي بحب واحترام وسعادة.. نحن الاثنان قطبان لا يتشابهان في شيء". وتابعت: "أنا مجنونة وهو عاقل.. أنا صاخبة وهو هادئ.. اتفقنا حتى تشابهت الملامح.. ذكرى زواج ثانية سعيدة أثمرت عن طفل شديد الشبه بيننا نحن الاثنين.. وعقبال الدنيا والآخرة". https://www.instagram.com/p/Br-Ozj_njCZ/ وكانت الفنانة اليمنية، قد أعربتْ عن استيائها الشّديد من تعليقات بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ على صورها مع طفلها تركي، حيث قال

احتفلت الفنانةُ اليمنيةُ بلقيس فتحي بعيد زواجها الثاني من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وكتبت بلقيس: "ما نعرف نصف الكلام في أي فيديو.. بس اللي نعرفه إنه كل يوم يمر نحرص إنه ينتهي بحب واحترام وسعادة.. نحن الاثنان قطبان لا يتشابهان في شيء".

وتابعت: "أنا مجنونة وهو عاقل.. أنا صاخبة وهو هادئ.. اتفقنا حتى تشابهت الملامح.. ذكرى زواج ثانية سعيدة أثمرت عن طفل شديد الشبه بيننا نحن الاثنين.. وعقبال الدنيا والآخرة".

وكانت الفنانة اليمنية، قد أعربتْ عن استيائها الشّديد من تعليقات بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ على صورها مع طفلها تركي، حيث قال بعض منهم إنه يشعر بـ"الغثيان" عند مشاهدة هذه الصّور.

ووجّهتْ بلقيس، رسالةً شديدة اللّهجة لمن ينتقد صورها مع طفلها، عبر مقطع فيديو، على موقع "سناب شات"، قائلةً: "يا جماعة اللي مالو علاقة بالموضوع اللي بتحدث فيه يسوي سكيب.. ما أشوف أحد في الكومنتات على إنستغرام يكتبلي غثيتينا".

وأضافتْ بلقيس: "يا حبيبي إذا الموضوع ما يعنيكي لا تكتبين غثيتك سوي أنفلولو أو سكيب من السناب".

 

 

اترك تعليقاً