حليمة بولند عن الإعلامي السعودي محم...

أخبار النجوم

حليمة بولند عن الإعلامي السعودي محمد التُوم: "شقي وشيطون"!

داعبتِ الإعلاميةُ الكويتيةُ حليمة بولند نظيرها السعودي محمد التوم، وذلك بعد توجّهها إلى المملكة لإجراء مقابلة تلفزيونية في برنامجه "مع التوم". ونشرت حليمة مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قالت فيه إنها قرّرت الظهور في البرامج بعد غياب، من خلال السعودية، معبرةً عن حُبها للجمهور السعودي ووصفت المملكة ببلدها الثاني. وأبدت بولند تخوُّفها من أسئلة التوم، الذي من المُمكن أن يضعها في مأزق أمام مُحبيها، مضيفةً: "أنا ناوية أخليك تنسحب من برنامجك وأصير أقدمه بدالك، ويصير بدال مع التوم مع بولند أحلى". https://www.youtube.com/watch?v=QkH-Zkm4qro وعقب الانتهاء من تصويرهما الحلقة، وجّهت حليمة التحيّة للإعلامي السعودي الذي وصفها بـ"الشريرة". وحذّرت بولند

داعبتِ الإعلاميةُ الكويتيةُ حليمة بولند نظيرها السعودي محمد التوم، وذلك بعد توجّهها إلى المملكة لإجراء مقابلة تلفزيونية في برنامجه "مع التوم".

ونشرت حليمة مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قالت فيه إنها قرّرت الظهور في البرامج بعد غياب، من خلال السعودية، معبرةً عن حُبها للجمهور السعودي ووصفت المملكة ببلدها الثاني.

وأبدت بولند تخوُّفها من أسئلة التوم، الذي من المُمكن أن يضعها في مأزق أمام مُحبيها، مضيفةً: "أنا ناوية أخليك تنسحب من برنامجك وأصير أقدمه بدالك، ويصير بدال مع التوم مع بولند أحلى".

وعقب الانتهاء من تصويرهما الحلقة، وجّهت حليمة التحيّة للإعلامي السعودي الذي وصفها بـ"الشريرة".

وحذّرت بولند التوم من حذف أجزاء من المقابلة أثناء عملية المونتاج، وبدوره، وعدها الإعلامي السعودي بعدم حذف أي جزء، وطلب منها ألا تنشر أيّة تفاصيل عن الحلقة قبل عرضها.

وداعبت بولند التوم في نهاية الفيديو قائلةً: "الحلقة كانت مميزة جدًا ومن أجمل اللقاءات الجريئة والمميزة، التوم شقي ومراوغ وشيطون في أسئلته".

يُذكر أنّ علاقة بولند توترت مؤخرًا مع بنات السعودية، بعد تلقيها هدية بقيمة 3 ملايين ريال من مجهولين نُسبت زورًا إلى شركة "عبد الصمد القرشي" مكتوبٌ عليها عبارة "حليمة عبد الجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" ما أثار غضب نساء المملكة واعتبرنَ ذلك تقليلًا من مكانتهن ووضعهن.

 


 

قد يعجبك ايضاً