نجوى كرم تشارك ماجدة الرومي احتفالا...

أخبار النجوم

نجوى كرم تشارك ماجدة الرومي احتفالات مهرجان "شتاء طنطورة" بالسعودية!

كشفت المطربة اللبنانية نجوى كرم، عن مشاركتها في مهرجان "شتاء طنطورة" بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، بجانب المطربة الكبيرة ماجدة الرومي، التي تُمثل لبنان في حفل طنطورة، وأحيت حفلاً غنائيًا أمس. وقالت نجوى، في لقاء تلفزيوني: "فخورة جدًا بهذه الزيارة وشاكرة جدًا للدعوى التي قدمت لي من السفارة السعودية الكريمة التي ذكرتني بهذا المهرجان الإعلامي والثقافي والحضاري والغنائي". وتابعت: "خيرة من يمثل لبنان هي السيدة ماجدة الرومي بمثل هذا المهرجان الثقافي الحضاري.. وأنا فخورة جدًا بالتواجد مع الفنانة الكبيرة بنت بلدي ماجدة الرومي". وأردفت: "أنا بحبهم كتير وكان حلم لي إني أجي للسعودية والمشاركة في هذا الحفل والمهرجان الضخم، وأن

كشفت المطربة اللبنانية نجوى كرم، عن مشاركتها في مهرجان "شتاء طنطورة" بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، بجانب المطربة الكبيرة ماجدة الرومي، التي تُمثل لبنان في حفل طنطورة، وأحيت حفلاً غنائيًا أمس.

وقالت نجوى، في لقاء تلفزيوني: "فخورة جدًا بهذه الزيارة وشاكرة جدًا للدعوى التي قدمت لي من السفارة السعودية الكريمة التي ذكرتني بهذا المهرجان الإعلامي والثقافي والحضاري والغنائي".

وتابعت: "خيرة من يمثل لبنان هي السيدة ماجدة الرومي بمثل هذا المهرجان الثقافي الحضاري.. وأنا فخورة جدًا بالتواجد مع الفنانة الكبيرة بنت بلدي ماجدة الرومي".

وأردفت: "أنا بحبهم كتير وكان حلم لي إني أجي للسعودية والمشاركة في هذا الحفل والمهرجان الضخم، وأن أشارك في هذا المهرجان وأشوفهم في أرض السعودية واعتبر أن هذا من حظي".

جدير بالذكر أن مدينة "العلا" بالمدينة المنورة تستضيف مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي، وهو المهرجان الذي يعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية، حيث يقام على مدار 7 أسابيع وتحديدًا من 20 ديسمبر وحتى 9 فبراير.

ويشارك بالمهرجان أشهر المطربين والنجوم الذين سيحيون ليالي "شتاء طنطورة"، وعلى رأسهم محمد عبده وماجدة الرومي ونجوى كرم، كما ستخصص فقرة بأكلمها للعازف المصري الشهير عمر خيرت، وسيتم تقديم مجموعة من الأغنيات الشهيرة لأم كلثوم بتقنية "هولوجرام" لتظهر وكأن أم كلثوم تحيي الحفل من على خشبة المسرح.

View this post on Instagram

@dar_noon1 #نجوى_كرم 💚 . ما هي تقنيه LVL ؟ 🤔 🔸️هي تقنية معالجه للرموش بمادة بروتينية من شركة (nouveau ) البريطانية🇬🇧 🔸️تعمل على برم الرموش و كثافتها بشكل طبيعي 🔸️لا تسبب حساسيه للعين و لا تمنع الوضوء ولدي شهادة معتمدة👌 🔸️لدي خدمة المايكروبليدنق و رسم الحاجب شعرة شعرة بأفضل المواد الأمريكية و لدي شهادة بذلك📃 🔹️التواصل 👈 0548536539 📲 🔹️انستغرام 👈 @dar_noon1 🔹️سناب 👈 dar_noon1 👻 .

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4ndafter__ksa) on