مي العيدان تهاجم محمد رمضان وتعلق ع...

أخبار النجوم

مي العيدان تهاجم محمد رمضان وتعلق على "كليب" بشرى.. شاهدي!

أشادت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بفيديو كليب الفنانة المصرية بشرى الجديد "كوبرا" الذي تنتقد وتهاجم من خلاله مواطنها الفنان محمد رمضان، إذ وصفت العيدان الكليب بـ"الجبار" والرد الأفضل على غرور رمضان. وقالت العيدان عبر برنامجها "كشف حساب" إنها شعرت بسعادة وارتياح لرد بشرى على كليب "أنا الملك" لمحمد رمضان، متعجبة من وصفه لنفسه بأنه ضمن نادي الملوك وتجاهله لجميع نجوم العالم العربي وليس مصر فقط. ولفتت الإعلامية الكويتية الشهيرة إلى أن مسلسله الأخير "نسر الصعيد" سيء للغاية رغم تحقيقه نسبة مشاهدة عالية ولكنه مليء بالمط والتطويل ولا يمكن تقديمه في أكثر من 15 حلقة، موضحة أن رمضان دائمًا يحب الظهور

أشادت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بفيديو كليب الفنانة المصرية بشرى الجديد "كوبرا" الذي تنتقد وتهاجم من خلاله مواطنها الفنان محمد رمضان، إذ وصفت العيدان الكليب بـ"الجبار" والرد الأفضل على غرور رمضان.

وقالت العيدان عبر برنامجها "كشف حساب" إنها شعرت بسعادة وارتياح لرد بشرى على كليب "أنا الملك" لمحمد رمضان، متعجبة من وصفه لنفسه بأنه ضمن نادي الملوك وتجاهله لجميع نجوم العالم العربي وليس مصر فقط.

ولفتت الإعلامية الكويتية الشهيرة إلى أن مسلسله الأخير "نسر الصعيد" سيء للغاية رغم تحقيقه نسبة مشاهدة عالية ولكنه مليء بالمط والتطويل ولا يمكن تقديمه في أكثر من 15 حلقة، موضحة أن رمضان دائمًا يحب الظهور بصورة البطل القوي والخيّر والعادل.

ورفضت العيدان تشبيه محمد رمضان بالفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أن الأخير لم يكرر أي دور بحياته وأعماله بها مضمون وحوار متميز ولا يهتم فقط بإظهار جسمه.

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد أطلقت أغنية جديدة بعنوان "كوبرا"، والتي بدأتها بكلمات: "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"، لمهاجمة الفنان الشاب محمد رمضان، بعدما أطلق على نفسه "نمبر وان".

وخرج رمضان عن صمته، ليردَّ على بشرى بنشر فيديو مجمع لجمهوره وهم يرددون كلمات أغنية "أنا الملك"، وترك تعليقًا ساخرًا قال فيه: "شايفك قطة".


 

قد يعجبك ايضاً