هالة صدقي: 2018 كانت سنة سوداء لهذا...

أخبار النجوم

هالة صدقي: 2018 كانت سنة سوداء لهذا السبب!

أكدت الفنانة المصرية، هالة صدقي، أن عام 2018 كان سيئًا للغاية بالنسبة لها، قائلة: "كانت سنة سوداء والله ووحشة أوي أوي.. أصعب حاجة حصلتلي فيها كانت الضرائب". وقالت في مداخلة تلفزيونية إن أزمتها مع الضرائب كانت مثل "الكابوس" بـ 2018، ولكنها نجحت في إنهاء جزء من الأزمة، متمنية في 2019 أن تتدخل الدولة لإصلاح صناعة السينما والتلفزيون وتقوم بإنشاء عدد أكبر من المسارح. وأضافت الفنانة المصرية أن الدولة تقوم بانشاء العديد من المشروعات مؤخرًا؛ ولكنها لا تشمل المسارح، مضيفة أن مسارح وسط البلد القديمة تحتاج إلى تجديد خاصة مع تدهور وضع المسرح القومي الخاص بالدولة. وكانت هالة صدقي أكدت في

أكدت الفنانة المصرية، هالة صدقي، أن عام 2018 كان سيئًا للغاية بالنسبة لها، قائلة: "كانت سنة سوداء والله ووحشة أوي أوي.. أصعب حاجة حصلتلي فيها كانت الضرائب".

وقالت في مداخلة تلفزيونية إن أزمتها مع الضرائب كانت مثل "الكابوس" بـ 2018، ولكنها نجحت في إنهاء جزء من الأزمة، متمنية في 2019 أن تتدخل الدولة لإصلاح صناعة السينما والتلفزيون وتقوم بإنشاء عدد أكبر من المسارح.

وأضافت الفنانة المصرية أن الدولة تقوم بانشاء العديد من المشروعات مؤخرًا؛ ولكنها لا تشمل المسارح، مضيفة أن مسارح وسط البلد القديمة تحتاج إلى تجديد خاصة مع تدهور وضع المسرح القومي الخاص بالدولة.

وكانت هالة صدقي أكدت في تصريحات صحفية أنها لا يوجد لديها مشاريع جديدة، ولم توقع على عقد أي عمل، خلال الفترة الحالية قائلة: "الدنيا واقفة"، وأنها تستعد فقط لتصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "بركة" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي وتم تأجيله لعدم استكمال التصوير.


 

قد يعجبك ايضاً