مراد يلدريم وإيمان الباني يستقبلان...

أخبار النجوم

مراد يلدريم وإيمان الباني يستقبلان خبرًا سعيدًا في ذكرى زواجهما الثاني!

كشفت بعض الصفحات المُهتمة بأخبار مشاهير تركيا عبر إنستغرام أن النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني ينتظران طفلهما الأول. وبحسب هذه الصفحات فإن يلدريم والباني قد زارا أحد المستشفيات من أجل الإطمئنان على صحة الباني والجنين محاولان فرض نوع من السرية على خبر الحمل. وجاء هذا الخبر السار في الوقت الذي يحتفل فيه الثنائي الشهير بعيد زواجهما الثاني، إذ سافر كل من يلدريم وزوجته إلى مدينة براغ من أجل الاحتفال بهذه الذكرى. ونشر يلدريم صورة رومانسية من احتفالهما بذكرى زواجهما الثانية، إذ يظهر النجم التركي وهم يقبل زوجته وعبر يلدريم عن حبه الشديد لها من خلال

كشفت بعض الصفحات المُهتمة بأخبار مشاهير تركيا عبر إنستغرام أن النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني ينتظران طفلهما الأول.

وبحسب هذه الصفحات فإن يلدريم والباني قد زارا أحد المستشفيات من أجل الإطمئنان على صحة الباني والجنين محاولان فرض نوع من السرية على خبر الحمل.

وجاء هذا الخبر السار في الوقت الذي يحتفل فيه الثنائي الشهير بعيد زواجهما الثاني، إذ سافر كل من يلدريم وزوجته إلى مدينة براغ من أجل الاحتفال بهذه الذكرى.

ونشر يلدريم صورة رومانسية من احتفالهما بذكرى زواجهما الثانية، إذ يظهر النجم التركي وهم يقبل زوجته وعبر يلدريم عن حبه الشديد لها من خلال التعليق، وبدورها عبرت الباني عن حبها الكبير له.

img

يُشار إلى ان يلدريم كان صرح أكثر من مرة عن أمنيته بإنجاب طفل من زوجته الباني، وهو الأمر الذي سيحققه الثنائي بعد أشهر معدودة.

وعلى الصعيد الفني شارك الفنان التركي مؤخرًا في بطولة فيلم "العقرب" كما يستعد للمشاركة في عمل درامي جديد من المفترض أن يجمعه بالنجمة التركية خديجة شنديل، ولم يكشف يلدريم عن أي تفاصيل أخرى تخص المسلسل إلا أنه وعد جمهوره بمفاجأة كبيرة.