هيا الشعيبي: خادمتي أفضل من صديقاتي...

أخبار النجوم

هيا الشعيبي: خادمتي أفضل من صديقاتي وأهلي!

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تركها لابنها مع خادمتها أثناء ذهابها للكنسية من أجل الاحتفال بعيدها. وقالت هيا، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق سناب شات: "أول شيء خدامتي بقتلها ٧ سنين عندي وهي اللي مربية ابني جمال وأنا من اكتر الفنانات اللي حريصات على عيالي .. النقطة الثانية الولد كان قاعد في السيارة ما دش الكنيسة معاها". وتابعت: "ترى مو كل خدامة خدامة.. الخدامة إذا ما ربيتها على إيدك وعودتها على بيتك وعيالك هادي ما تأمنيلها.. وبعدين أنا كيفي مع عيالي وخدمي أنتوا ايش قاهركم؟!" وأضافت: "أنا ما أحرم الناس من

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تركها لابنها مع خادمتها أثناء ذهابها للكنسية من أجل الاحتفال بعيدها.

وقالت هيا، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق سناب شات: "أول شيء خدامتي بقتلها ٧ سنين عندي وهي اللي مربية ابني جمال وأنا من اكتر الفنانات اللي حريصات على عيالي .. النقطة الثانية الولد كان قاعد في السيارة ما دش الكنيسة معاها".

وتابعت: "ترى مو كل خدامة خدامة.. الخدامة إذا ما ربيتها على إيدك وعودتها على بيتك وعيالك هادي ما تأمنيلها.. وبعدين أنا كيفي مع عيالي وخدمي أنتوا ايش قاهركم؟!"

وأضافت: "أنا ما أحرم الناس من ديانتها.. والله عندي ساعات الخدامات أبرك من وايد رفيقات.. أؤمن عيالي عن خداماتي ولا رفيقاتي.. لأني فيه رفيقات مو كفو وأخواتي الله يعينهم كل واحدة بيتها وعيالها".

واختتمت: "إحنا في زمن مو إني أهلك أهم شيء في الدنيا.. ساعات تصير الغريبة هادي الخدامة أحسن من مليون مرة من الرفيقة أو الإخوات أو الأهل.. الخدامة اللي عندي حنونة على موقع عيالي اكتر من أي شيء كان".

 


 

قد يعجبك ايضاً