كيم كارداشيان تتعرض لحملة مضايقات م...

أخبار النجوم

كيم كارداشيان تتعرض لحملة مضايقات من متابعيها .. ما السبب؟!

عبَّر كثير من متابعي النجمة كيم كارداشيان، عن اندهاشهم من كبر حجم إصبع قدمها في بعض الصور المميزة التي نشرتها لأسرتها على تويتر من حفل الكريسماس الخاص بالعائلة. وربما لم تتوقع كيم البالغة من العمر 38 عاماً، أن تثار كل هذه الضجة حول إصبع قدمها، الذي تحول لمثار اندهاش أعداد كبيرة من المستخدمين عبر مواقع الإنترنت. وبرز إصبع قدم كيم على هذا النحو الملفت للنظر خلال التقاطها تلك الصور برفقة زوجها كانييه ويست 41 عاماً، وأطفالها نورث 5 أعوام، سانت 3 أعوام، وشيكاغو 11 شهراً. وبينما تلقت كيم عديد المجاملات من بعض من متابعيها على تلك الصورة بمناسبة الاحتفال بعيد

عبَّر كثير من متابعي النجمة كيم كارداشيان، عن اندهاشهم من كبر حجم إصبع قدمها في بعض الصور المميزة التي نشرتها لأسرتها على تويتر من حفل الكريسماس الخاص بالعائلة.

وربما لم تتوقع كيم البالغة من العمر 38 عاماً، أن تثار كل هذه الضجة حول إصبع قدمها، الذي تحول لمثار اندهاش أعداد كبيرة من المستخدمين عبر مواقع الإنترنت. وبرز إصبع قدم كيم على هذا النحو الملفت للنظر خلال التقاطها تلك الصور برفقة زوجها كانييه ويست 41 عاماً، وأطفالها نورث 5 أعوام، سانت 3 أعوام، وشيكاغو 11 شهراً.

img

وبينما تلقت كيم عديد المجاملات من بعض من متابعيها على تلك الصورة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، فإنها قد تعرضت في الوقت نفسه لبعض المضايقات بسبب كبر حجم إصبع قدمها بهذا الشكل، والتي وصلت إلى حد السخرية والاستهزاء والتهكم من عدم قدرتها على شراء حذاء يتماشى مع حجم قدميها وأصابعها لكي لا تظهر بهذا النحو المحرج.

 


 

قد يعجبك ايضاً