زياد برجي يتفاجأ بفتاة محجبة تحتضنه...

أخبار النجوم

زياد برجي يتفاجأ بفتاة محجبة تحتضنه وتقبّله بالدموع.. فكيف تصرّف؟!

لم تتمكن فتاة محجبة من تمالك نفسها عند رؤية نجمها المفضل الفنان اللبناني زياد برجي، وقامت باحتضانه بشدة أمام جميع الحاضرين للعرض الخاص لفيلمه الجديد "المهراجا". وانهمرت دموع الفتاة وهي تحتضنه وتقبله من رقبته، هو ما أصاب برجي بحالة من الارتباك أمام هذا الموقف؛ ما جعل رجال الأمن يتدخلون لإبعادها عنه. https://www.instagram.com/p/Br3Yc_hhgJK/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1nc6fk5es6qwt ويجسد زياد برجي في الفيلم دور الأمير الهندي الذي يأتي من نيودلهي ليتعرف على داليدا خليل فيقع في حبها، ولكن تعترضهما مشكلة؛ لأنها مرتبطة مع شخص آخر، فيحاول أن يغير حياتها، لكنها تغير حياته ويقع بحبها، ثم تتوالى الأحداث تباعا وسط حالة من التشويق والإثارة. ويشاركه في بطولة

لم تتمكن فتاة محجبة من تمالك نفسها عند رؤية نجمها المفضل الفنان اللبناني زياد برجي، وقامت باحتضانه بشدة أمام جميع الحاضرين للعرض الخاص لفيلمه الجديد "المهراجا".

وانهمرت دموع الفتاة وهي تحتضنه وتقبله من رقبته، هو ما أصاب برجي بحالة من الارتباك أمام هذا الموقف؛ ما جعل رجال الأمن يتدخلون لإبعادها عنه.

ويجسد زياد برجي في الفيلم دور الأمير الهندي الذي يأتي من نيودلهي ليتعرف على داليدا خليل فيقع في حبها، ولكن تعترضهما مشكلة؛ لأنها مرتبطة مع شخص آخر، فيحاول أن يغير حياتها، لكنها تغير حياته ويقع بحبها، ثم تتوالى الأحداث تباعا وسط حالة من التشويق والإثارة.

ويشاركه في بطولة فيلم "المهراجا" الفنانة داليدا خليل، جوليا قصار، إيلي متري، عباس جعفر ودانا حلبي وغيرهم، تأليف رافي وهبي، إخراج فادي حداد وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

ومن المقرر أن يحيي الفنان اللبناني زياد برجي حفل رأس السنة في بيروت، بالمشاركة مع الفنانة ليالي عبود وناجي اسطى.