لجين عمران تكشفُ سبب إخفاء وجه ابنت...

أخبار النجوم

لجين عمران تكشفُ سبب إخفاء وجه ابنتها بصور زفافها!

ردّت الإعلامية السعودية لجين عمران على تساؤلات الكثير من متابعيها حول السبب وراء تعمُّدها إخفاء وجه ابنتها جيلان في الصور التي نشرتها من زفافها. https://www.instagram.com/p/Br2f6oOgZLc/ لجين التي شاركت متابعيها بعددٍ من صور الزفاف، أكّدت أن السبب وراء حرصها على عدم ظهور ملامح ابنتها للجمهور يتعلّق بالحفاظ على حقوق الخصوصية، فكتبت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "كثير سألني ليه ما أظهرت وجه بنتي؟!.. باختصار لأنها مو حابه أحد يعرفها ويخترق خصوصيتها في المستقبل ويزعجها.. حابة تعيش بعيد عن فضول وتدخلات وأحكام الناس.. وأنا احترمت رغبتها أكيد". https://twitter.com/Lojain_omran/status/1077960071290728450 وكانت لجين عمران قد احتفلت بزفاف ابنتها جيلان قبل أيام في حفل ضخم

ردّت الإعلامية السعودية لجين عمران على تساؤلات الكثير من متابعيها حول السبب وراء تعمُّدها إخفاء وجه ابنتها جيلان في الصور التي نشرتها من زفافها.

لجين التي شاركت متابعيها بعددٍ من صور الزفاف، أكّدت أن السبب وراء حرصها على عدم ظهور ملامح ابنتها للجمهور يتعلّق بالحفاظ على حقوق الخصوصية، فكتبت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "كثير سألني ليه ما أظهرت وجه بنتي؟!.. باختصار لأنها مو حابه أحد يعرفها ويخترق خصوصيتها في المستقبل ويزعجها.. حابة تعيش بعيد عن فضول وتدخلات وأحكام الناس.. وأنا احترمت رغبتها أكيد".

وكانت لجين عمران قد احتفلت بزفاف ابنتها جيلان قبل أيام في حفل ضخم أُقيم في البحرين بحضور عددٍ كبيرٍ من النجوم والمشاهير.

يُذكر أن الإعلامية السعودية لم تستطع إخفاء مشاعر الأمومة بداخلها في حفل زفاف ابنتها، حيث احتضنتها بشدّة وظلّت تبكي بالدموع من فيض مشاعرها.