مريم أوزرلي أمام "هجوم لاذع" بسبب أ...

أخبار النجوم

مريم أوزرلي أمام "هجوم لاذع" بسبب أحدث إطلالاتها.. شاهدي!

شنَّ روّاد السوشيال ميديا، حربًا من السخرية والانتقادات اللاذعة، على الفنانة التركية مريم أوزرلي، بسبب نشرها صورةً جريئةً. فقد نشرت الفنانة التركية عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام" الصورة ولم تُعلّق عليها بشيء، لتنهال بعدها الانتقادات من قبل المتابعين.  https://www.instagram.com/p/Br07q9Vh6Ab/ وكانت مريم أوزرلي نفت خضوعها لأي عملية تجميل، موضحةً أنها بعدما توقفت عن التدخين وخسرت الكثير من الوزن، من بعد مسلسل "حريم السلطان"، تغيّر شكلها قليلاً لكنها تشعر الآن بأنها أفضل. وصرّحت أوزرلي سابقًا، بأنها لا تعلم شيئًا أبدًا عن اللغة التركيّة وكانت تشعر بإحباط شديد في الأسابيع الأولى من التصوير، وأنّ الممثلين هم من ساعدوها كثيرًا في تعلّم اللغة بسهولة

شنَّ روّاد السوشيال ميديا، حربًا من السخرية والانتقادات اللاذعة، على الفنانة التركية مريم أوزرلي، بسبب نشرها صورةً جريئةً.

فقد نشرت الفنانة التركية عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام" الصورة ولم تُعلّق عليها بشيء، لتنهال بعدها الانتقادات من قبل المتابعين. 

View this post on Instagram

@merzincan

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وكانت مريم أوزرلي نفت خضوعها لأي عملية تجميل، موضحةً أنها بعدما توقفت عن التدخين وخسرت الكثير من الوزن، من بعد مسلسل "حريم السلطان"، تغيّر شكلها قليلاً لكنها تشعر الآن بأنها أفضل.

وصرّحت أوزرلي سابقًا، بأنها لا تعلم شيئًا أبدًا عن اللغة التركيّة وكانت تشعر بإحباط شديد في الأسابيع الأولى من التصوير، وأنّ الممثلين هم من ساعدوها كثيرًا في تعلّم اللغة بسهولة فيما بعد.

وتُفكّر الفنانة التركية في الاستقرار والعيش إمّا بمصر أو دبي وبيروت خلال الفترة المقبلة، كاشفةً أنها لم تستقر على المكان حتى الآن.

يُذكر أن مريم أوزرلي شاركت في وقت سابق الراقصة دينا، تقديم وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات المطرب عمرو دياب، ظهرت خلالها وهي تُقلّد حركاتها بطريقة كوميدية أثارت جدلًا واسعًا حينها.