جان يمان وديميت أوزدمير يغنيان بانس...

أخبار النجوم

جان يمان وديميت أوزدمير يغنيان بانسجام على مسرح "صوت تركيا"!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطيفًا لبطلي مسلسل "الطائر المبكر" النجم جان يامان والنجمة ديميت أوزدمير من كواليس برنامج "صوت تركيا" في الحلقة الخاصة والتي من المقرر أن يتم عرضها ليلة رأس السنة. وتفاعل الجمهور مع الفيديو والذي يظهر فيه الثنائي خلال غنائهما سويًا على المسرح، وتغزل جمهورهما بهما مؤكدين أنهما يشكلان ثنائيا عفويا. وكانت حلقة يوم السبت الماضي من المسلسل حققت نسبة مشاهدة عالية جعلتها تتصدر قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل متفوقة على عدد من المسلسلات التركية. https://twitter.com/x_dila_x/status/1077624278995124224 وعلى صعيد متصل استطاع المُتسابق العراقي مشتاق افحي والذي شارك في الحلقة الماضية من صوت تركيا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطيفًا لبطلي مسلسل "الطائر المبكر" النجم جان يامان والنجمة ديميت أوزدمير من كواليس برنامج "صوت تركيا" في الحلقة الخاصة والتي من المقرر أن يتم عرضها ليلة رأس السنة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو والذي يظهر فيه الثنائي خلال غنائهما سويًا على المسرح، وتغزل جمهورهما بهما مؤكدين أنهما يشكلان ثنائيا عفويا.

وكانت حلقة يوم السبت الماضي من المسلسل حققت نسبة مشاهدة عالية جعلتها تتصدر قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل متفوقة على عدد من المسلسلات التركية.

وعلى صعيد متصل استطاع المُتسابق العراقي مشتاق افحي والذي شارك في الحلقة الماضية من صوت تركيا لفت الأنظار إليه بسبب موهبته، إذ التف الحكام الأربعة له ليختار هو الانضمام إلى هاديسي.

وتداول نشطاء الإنترنت العرب فيديو المتسابق مشتاق، مُثنين على موهبته وصوته المميز وطريقة غنائه باللغة التركية، مُتمنين له النجاح في البرنامج والوصول لمراحل مُتقدمة.

View this post on Instagram

.. #mustakavci #osesturkey للي طلب الفديو

A post shared by Magazine Turkey (@magazineturkey1) on

والجدير بالذكر أن مسلسل الطائر المبكر سيتوقف لمدة 3 أسابيع ابتداءً من بداية العام المقبل، وذلك لتحديد سعر الإعلانات وهي عادة مُتبعة كل عام إذ يتوقف عرض جميع المسلسلات على القنوات الخاصة لفترة من أجل الإعلانات، فيما تستمر القنوات الحكومية بعرض مسلسلاتها، وبذلك لن يتوقف مسلسل "قيامة ارطغرل" لأنه يُعرض على قناة TRT الحكومية.