أبرار الكويتية تتهم متابعيها بـ "ال...

أخبار النجوم

أبرار الكويتية تتهم متابعيها بـ "الحسد".. وتوجه اللوم إلى زوجها!

وجهت الفنانة أبرار الكويتية أصابع الاتهام لمتابعيها على مواقع السوشال ميديا بالحسد، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات. والسبب وراء هذا الاتهام هو إصابتها في ركبتها لوقوعها عليها أثناء خروجها من السينما مع زوجها؛ ما أدى إلى جرح هذه المنطقة. وعلقت أبرار: "وحدة تقولي عين لأني كنت أقول عنك شلون ركبتها بيضة.. حتى في الركبة يطقون عين يعني.. أول مرة أدري". ووجهت الفنانة الكويتية اللوم لزوجها بسبب دخوله في نوبة ضحك عند تعرضها لهذا الموقف، قائلة: "لم طيحت على بالكم رجلي قال اسم الله عليج.. قعد يضحك علي.. وطبعًا رجلي الي وايد يحبني ضحك

وجهت الفنانة أبرار الكويتية أصابع الاتهام لمتابعيها على مواقع السوشال ميديا بالحسد، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

والسبب وراء هذا الاتهام هو إصابتها في ركبتها لوقوعها عليها أثناء خروجها من السينما مع زوجها؛ ما أدى إلى جرح هذه المنطقة.

وعلقت أبرار: "وحدة تقولي عين لأني كنت أقول عنك شلون ركبتها بيضة.. حتى في الركبة يطقون عين يعني.. أول مرة أدري".

ووجهت الفنانة الكويتية اللوم لزوجها بسبب دخوله في نوبة ضحك عند تعرضها لهذا الموقف، قائلة: "لم طيحت على بالكم رجلي قال اسم الله عليج.. قعد يضحك علي.. وطبعًا رجلي الي وايد يحبني ضحك علي بدل ما ينقذني".

وسبق وأن خرجت الفنانةُ أبرار الكويتية عن صمتها، لكي تردّ على التعليقات المهينة والسبِّ والإهانة التي تتعرّض لها من قبل بعض متابعي حساباتها على السوشيال ميديا، مهدّدةً إياهم برفع دعاوى قضائية عليهم.

وعلّقت أبرار في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات: "ودي أقول كلمة حق الناس اللي قاعدين يكتبوا تحت صوري سب ويعيبون ومواضيع سلبية.. حبايبي إن شا الله باخد حقي بالقانون".

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً