كايلي جينر تُهدي طفلتها سيارتي فيرا...

أخبار النجوم

كايلي جينر تُهدي طفلتها سيارتي فيراري ولامبورغيني!

شاركت ممثلة برامج الواقع، وعارضة الأزياء الأميركية، كايلي جينر، صورةً عبر حسابها على إنستغرام، تُظهر فيها هدية عيد ميلاد ابنتها "ستورمي"، وكانت عبارة عن سيارتين كهربائيتين مصمّمتين خصيصًا للأطفال، إحداهما فيراري حمراء بقيمة 400 دولار، والأخرى من نوع لامبورغيني سوداء مغطاة بتوقيع لويس فيتون بقيمة 389 دولارًا، معلقةً عليها "مثل أمي، مثل ابنتي". وتُعرف كايلي امتلاكها للسيارات الفارهة والنادرة والمُكلفة، كان آخرها سيارة رولز رايس زرقاء اللون محفورٌ عليها اسمها بلغت قيمتها 400 ألف دولار أهداها إياها والد طفلتها، مغني الراب ترافيس سكوت بمناسبة عيد الميلاد. كما كان سكوت قد اشترى لجينر، في وقتٍ سابق، سيارتي فيراري ولافيراري بمبلغ 1.4

شاركت ممثلة برامج الواقع، وعارضة الأزياء الأميركية، كايلي جينر، صورةً عبر حسابها على إنستغرام، تُظهر فيها هدية عيد ميلاد ابنتها "ستورمي"، وكانت عبارة عن سيارتين كهربائيتين مصمّمتين خصيصًا للأطفال، إحداهما فيراري حمراء بقيمة 400 دولار، والأخرى من نوع لامبورغيني سوداء مغطاة بتوقيع لويس فيتون بقيمة 389 دولارًا، معلقةً عليها "مثل أمي، مثل ابنتي".

img

وتُعرف كايلي امتلاكها للسيارات الفارهة والنادرة والمُكلفة، كان آخرها سيارة رولز رايس زرقاء اللون محفورٌ عليها اسمها بلغت قيمتها 400 ألف دولار أهداها إياها والد طفلتها، مغني الراب ترافيس سكوت بمناسبة عيد الميلاد.

img

كما كان سكوت قد اشترى لجينر، في وقتٍ سابق، سيارتي فيراري ولافيراري بمبلغ 1.4 مليون دولار، ورولز رويس قديمة كهدية لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 21، حيث يستعد لطلب يدها والزواج منها رسميًا بحسب مجلة "رولينج ستون".

img

وقد جرى مؤخرًا اختيار جينر من ضمن خمسة أغنى المشاهير في الولايات المتحدة، بعد أن أصدرت مجلة فوربس قائمتها السنوية، حيث بلغت ثروتها 900 مليون دولار، لذا من يستطيع أن يلومها على رغبتها في أن تكون ابنتها مثلها وتشكل مجموعتها الخاصة من السيارات في وقتٍ مبكر.

 


 

قد يعجبك ايضاً