مرام البلوشي: آخر همّي عدد متابعيني...

أخبار النجوم

مرام البلوشي: آخر همّي عدد متابعيني على السوشال ميديا.. وخفضت أجري لهذا السّبب!

أكّدتْ الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، أنّها مُقلّة بالظهور، والتفاعل عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، وتهتمّ فقط بالكتابة عليها، عندما يكون لديها عمل جديد، وغير ذلك تلتزم الصمت. وقالت البلوشي في مقابلة تلفزيونية، إنّها في النهاية ممثّلة، وليست مروِّجة لمنتج معيّن، أو مندوبة إعلانات، حتى تحرص على الظهور بشكل دائم، موضّحةً، أنّها أحيانًا تقوم بالترويج لمنتج معيّن، لأنّها استفادتْ منه، وليس لأنّها حصلتْ على أجر مقابل ذلك. وشدّدتْ النجمة الكويتية، على أنّ آخر همّها، هو زيادة عدد متابعيها على السوشال ميديا، لأنّها لا تهتمّ بها، ولن تستغلّها إلا إذا كانت ستخدمها كفنانة. https://www.youtube.com/watch?v=jfD0bL2g6vk وكشفتْ مرام البلوشي، عن أنّها خفّضتْ أجرها بسبب

أكّدتْ الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، أنّها مُقلّة بالظهور، والتفاعل عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، وتهتمّ فقط بالكتابة عليها، عندما يكون لديها عمل جديد، وغير ذلك تلتزم الصمت.

وقالت البلوشي في مقابلة تلفزيونية، إنّها في النهاية ممثّلة، وليست مروِّجة لمنتج معيّن، أو مندوبة إعلانات، حتى تحرص على الظهور بشكل دائم، موضّحةً، أنّها أحيانًا تقوم بالترويج لمنتج معيّن، لأنّها استفادتْ منه، وليس لأنّها حصلتْ على أجر مقابل ذلك.

وشدّدتْ النجمة الكويتية، على أنّ آخر همّها، هو زيادة عدد متابعيها على السوشال ميديا، لأنّها لا تهتمّ بها، ولن تستغلّها إلا إذا كانت ستخدمها كفنانة.

وكشفتْ مرام البلوشي، عن أنّها خفّضتْ أجرها بسبب الأزمة الإنتاجية، التي تشهدها الكويت، مضيفةً، أنّ العديد من الفنانين فعلوا مثلها، حتى لو أنكروا ذلك، ولم يعلنوا عنه.

وأوضحتْ، أنّها خفّضتْ أجرها عن قناعة، حتى تستطيع أنْ تعمل بالمهنة التي تحبّها، مشيرةً، إلى أنّها عندما اتّخذت التمثيل كحرفة، لم يكن هدفها فقط المادة، أو الظهور بأيّ عمل.

وأشارتْ، إلى أنّها ليست مقتنعة بقضيّة "غسيل الأموال" التي تمّ فيها اتّهام عدد من فاشينيسات الكويت، موضّحةً، أنّه لا يوجد دليل على هذا الكلام، وقد تكون "بروباغندا" للترويج لأنفسهنّ من الأساس، وليست قضيّة حقيقيّة.

 


 

قد يعجبك ايضاً