محمد رمضان ردًا على سخرية بشرى: "شا...

أخبار النجوم

محمد رمضان ردًا على سخرية بشرى: "شايفك قطة"

يبدو أنّ الفترة المقبلة ستشهد صراعًا من نوع خاص بين الفنان المصري محمد رمضان ومواطنته الممثلة والمطربة بشرى، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كوبرا". وسَخِرت بشرى من أغنية "أنا الملك" التي طرحها محمد رمضان مؤخرًا وحققت نجاحًا منقطع النظير على اليوتيوب، خاصةً كلماتها التي تُشير إلى أنه الممثل رقم واحد في مصر وأنه أصبح "ملك" الساحة الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=K8KdyYWzKFc وخرج رمضان عن صمته، ليردَّ على بشرى بنشر فيديو مجمع لجمهوره وهم يرددون كلمات أغنية "أنا الملك"، وترك تعليقًا ساخرًا قال فيه: "شايفك قطة". https://twitter.com/Mohamed_Ramadan/status/1077581356673257472 ومن الواضح أن رمضان يريد توصيل رسالة من خلال هذا الفيديو، مفادها أنه سيترك جمهوره

يبدو أنّ الفترة المقبلة ستشهد صراعًا من نوع خاص بين الفنان المصري محمد رمضان ومواطنته الممثلة والمطربة بشرى، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كوبرا".

وسَخِرت بشرى من أغنية "أنا الملك" التي طرحها محمد رمضان مؤخرًا وحققت نجاحًا منقطع النظير على اليوتيوب، خاصةً كلماتها التي تُشير إلى أنه الممثل رقم واحد في مصر وأنه أصبح "ملك" الساحة الفنية.

وخرج رمضان عن صمته، ليردَّ على بشرى بنشر فيديو مجمع لجمهوره وهم يرددون كلمات أغنية "أنا الملك"، وترك تعليقًا ساخرًا قال فيه: "شايفك قطة".

ومن الواضح أن رمضان يريد توصيل رسالة من خلال هذا الفيديو، مفادها أنه سيترك جمهوره ليثبت لبشرى وغيرها من منتقديه أنه الفنان رقم واحد في مصر بالفعل، حسب وجهة نظره.

وكان رمضان قد نشر فيديو آخر من حفل زفاف لأحد الأشخاص عبر حسابه الشخصي على تويتر، يظهر فيه عدد من محبيه وهم يغنون أغنيته الشهيرة "نمبر وان".

الفيديو نال إعجاب متابعي الفنان الشاب، وانهالت التعليقات التي وقفت في صفه ضدّ بشرى، ومن بينها: "أحب أقول لي بشرى.. هو في الساحة واقف لوحده وإنتي وصحابك ليه باصين".

وكتب آخر: "مع اختلافي مع محمد رمضان بس هو قصة كفاح يعني متبقيش إنتي يا بشرى بيتصرف عليكي وتيجي تتكلمي على واحد اجتهد وتعب ووصل إنت رقم 70 لا هو نمبر وان، يا ريت بشرى تشوف حاجة تانية تتشهر عليها".

يُذكر أن محمد رمضان أعلن في وقت سابق عبر صفحاته الشخصية، اقتراب طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أنا مافيا".


 

قد يعجبك ايضاً