مريم أوزرلي تتغزل في محمد إمام.. وا...

أخبار النجوم

مريم أوزرلي تتغزل في محمد إمام.. والأخير يرد!

تغزلت النجمة التركية مريم أوزرلي، في الفنان المصري محمد إمام، وذلك بعد زيارتها لموقع تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد" المقرر طرحه قريبًا في دور العرض. ونشر إمام مقطع فيديو من لقاء مريم الشهيرة في الوطن العربي بـ"السلطانة هويام" نسبة إلى دورها في المسلسل التركي "حريم السلطان"، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وهي تتحدث عن تلك الزيارة. وقالت أوزرلي عن محمد إمام: "يا له من روح جميلة، لم أكن أعرفه وتقابلنا للمرة الأولى، لديه طاقة عظيمة وقلب نقي". وأضافت: "أستطيع أن أقول ذلك منذ الثانية الأولى، قلب نقي وطاقة عظيمة، لديه شيء من الملائكة بداخله، وما أحببته فيه

تغزلت النجمة التركية مريم أوزرلي، في الفنان المصري محمد إمام، وذلك بعد زيارتها لموقع تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد" المقرر طرحه قريبًا في دور العرض.

ونشر إمام مقطع فيديو من لقاء مريم الشهيرة في الوطن العربي بـ"السلطانة هويام" نسبة إلى دورها في المسلسل التركي "حريم السلطان"، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وهي تتحدث عن تلك الزيارة.

وقالت أوزرلي عن محمد إمام: "يا له من روح جميلة، لم أكن أعرفه وتقابلنا للمرة الأولى، لديه طاقة عظيمة وقلب نقي".

وأضافت: "أستطيع أن أقول ذلك منذ الثانية الأولى، قلب نقي وطاقة عظيمة، لديه شيء من الملائكة بداخله، وما أحببته فيه أنه مقاتل".

وتابعت الفنانة التركية: "أنا جاهزة للعمل في هذا الفيلم، وكنت أقرأ السيناريو، فهو رائع، وكنت أشاهد محمد في مشاهد الحركة، هو موهوب جدًا".

ومن جانبه، رد الفنان الشاب على مديح مريم له، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، قائلًا: "شكرًا للنجمة الكبيرة مريم أوزرلي على كلامك الجميل، وأتطلع للعمل معك".

يذكر أن مريم أوزرلي شاركت في وقت سابق الراقصة دينا، تقديم وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات المطرب عمرو دياب، ظهرت خلالها وهي تقلد حركاتها بطريقة كوميدية أثارت جدلًا واسعًا حينها.