أخبار النجوم

هايدي كلوم تعلنُ خطوبتها من توم كوليتز وتضعُ حدًا للإشاعات!

أعربتْ النجمة العالمية، هايدي كلوم، عن سعادتها بإعلان خطوبتها من صديقها الموسيقيّ الألمانيّ، توم كوليتز، الذي يصغرها بـ 16 عامًا، لاسيما وأنّ موجة من الإشاعات قد أثيرتْ بخصوصهما في سبتمبر الماضي، بعد ظهورها بخاتم ماس ضخم للغاية، خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي. وبعد نشرها صورة تجمعهما، وتعليق يقول:"قلت نعم"، بدأت تنهال على هايدي رسائل التّهاني من جانب المتابعين والمحبّين، الذين حرصوا بالفعل، على مشاركتها تلك اللحظات السعيدة، برفقة حبيبها الجديد. ومعروف أنّ هايدي، وهي أمّ لطفلين، كانت متزوجة سابقًا من المغنّي سيل، لكنهما انفصلا في يناير عام 2012، وما أنْ دخلت بعلاقة مع توم حتى بدأتْ تتعرّض لموجة من

أعربتْ النجمة العالمية، هايدي كلوم، عن سعادتها بإعلان خطوبتها من صديقها الموسيقيّ الألمانيّ، توم كوليتز، الذي يصغرها بـ 16 عامًا، لاسيما وأنّ موجة من الإشاعات قد أثيرتْ بخصوصهما في سبتمبر الماضي، بعد ظهورها بخاتم ماس ضخم للغاية، خلال حضورها حفل توزيع جوائز ايمي.

وبعد نشرها صورة تجمعهما، وتعليق يقول:"قلت نعم"، بدأت تنهال على هايدي رسائل التّهاني من جانب المتابعين والمحبّين، الذين حرصوا بالفعل، على مشاركتها تلك اللحظات السعيدة، برفقة حبيبها الجديد.

ومعروف أنّ هايدي، وهي أمّ لطفلين، كانت متزوجة سابقًا من المغنّي سيل، لكنهما انفصلا في يناير عام 2012، وما أنْ دخلت بعلاقة مع توم حتى بدأتْ تتعرّض لموجة من الانتقادات، على خلفية فارق السنّ بينهما، وهو الأمر الذي ظلّ يشغل تفكيرها بعض الوقت.

 


 

قد يعجبك ايضاً