نادين الراسي تعلّق مجددًا على قضيّة...

أخبار النجوم

نادين الراسي تعلّق مجددًا على قضيّة صورها المسرَّبة: "لقيت حالي بغرق زيادة"!

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، أنّها حاولت التغطية على فضيحة تسريب صورها، مع طبيب الأسنان، رائد لطوف، أثناء ظهورهما في أوضاع حميمية، إلا أنّها لم تستطع. وقالت الراسي، في تصريحات تلفزيونية: "أنا جربت أغطي الموضوع لقيت حالي بغرق زيادة.. ومو أنا بس اللي عندي الصور، الجروب بتاع العيلة كله معاه الصور". https://www.youtube.com/watch?v=d7Cbx6CRRQU&feature=youtu.be وأضافتْ: "أنا بعترف أني أخطأت وزعّلت أشخاص مني.. لكن أذيت حالي اكتر ما أذيت حدا.. ضعت بفترة نعم .. قسيت عليا الدنيا وأنا قسيت عليها أكتر". وتابعتْ: "حتى السكين لما صار يضرب في قلبي أحس قلبي أقسى منه.. بقول يارب دخيلك سامحني.. وإذا حدا زعلته كمان يسامحني". كما

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، أنّها حاولت التغطية على فضيحة تسريب صورها، مع طبيب الأسنان، رائد لطوف، أثناء ظهورهما في أوضاع حميمية، إلا أنّها لم تستطع.

وقالت الراسي، في تصريحات تلفزيونية: "أنا جربت أغطي الموضوع لقيت حالي بغرق زيادة.. ومو أنا بس اللي عندي الصور، الجروب بتاع العيلة كله معاه الصور".

وأضافتْ: "أنا بعترف أني أخطأت وزعّلت أشخاص مني.. لكن أذيت حالي اكتر ما أذيت حدا.. ضعت بفترة نعم .. قسيت عليا الدنيا وأنا قسيت عليها أكتر".

وتابعتْ: "حتى السكين لما صار يضرب في قلبي أحس قلبي أقسى منه.. بقول يارب دخيلك سامحني.. وإذا حدا زعلته كمان يسامحني".

كما تحدّثتْ نادين عن الأنباء، التي يتمّ تداولها حول تعاطيها المخدّرات، معلّقة: "رحت لمحل قانوني مشان أعمل فحص وأثبت أني لا أتعاطى المخدرات"، مشيرة إلى أنها توقفت عن تناول المهدئات منذ فترة.

وقالت، إنّها تمرّ حاليًا بأصعب فترة في حياتها، بسبب المشاكل والقضايا الموجودة حاليًا، بينها وبين طليقها في المحاكم، بالإضافة إلى تخلّي أهلها عنها، في هذه الظروف الصعبة.

يُذكر، أنّ الصّور الحميمية، التي جمعت بين نادين الراسي، والدكتور رائد لطّوف، قد أشعلتْ مواقع التواصل الاجتماعيّ العام الماضي، كما أشعلتْ الوسط الإعلاميّ، لما تفضح عن وجود علاقة غرام تربط بينهما، علمًا بأنّ الدكتور لطّوف متزوّج، ولم يتحدّث عن أيّ مشاكل بينه وبين زوجته، الأمر الذي أثار المشاكل، والخلافات للراسي، بسبب هذه الواقعة.