هكذا جاء ردُّ أمير كرارة على مُعجبة...

أخبار النجوم

هكذا جاء ردُّ أمير كرارة على مُعجبة طلبت الزواج منه!

أحر جَ الفنان المصري أمير كرارة، إحدى معجباته التي فاجأته بطلب الزواج منه عبر حسابه الشخصي على "تويتر". وردَّ كرارة على طلب المعجبة قائلًا: "أنا معايا واحدة بالأربعة"، لينال إعجاب متابعيه الذين أشادوا بوفائه لزوجته وحبه لها. https://twitter.com/AmirKarara/status/1076964033960574976 فيما سَخِر آخرون من ردّ الفنان الشاب، مؤكدين أنه من الطبيعي أن يردّ بهذا الشكل لأن زوجته تتابع أي تفاعل له على السوشيال ميديا. ومن بين الردود التي جاءت على تعليق كرارة: "أنا لو منك أرمي نفسي من أعلى الكوبري"، و"الخبرة هنا بتقولك لازم تثبت المدام"، و"لما تكون متأكد إن مراتك هتشوف التويتة دي". ومن المعروف عن أمير كرارة ارتباطه الشديد بعائلته،

أحر جَ الفنان المصري أمير كرارة، إحدى معجباته التي فاجأته بطلب الزواج منه عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

وردَّ كرارة على طلب المعجبة قائلًا: "أنا معايا واحدة بالأربعة"، لينال إعجاب متابعيه الذين أشادوا بوفائه لزوجته وحبه لها.

فيما سَخِر آخرون من ردّ الفنان الشاب، مؤكدين أنه من الطبيعي أن يردّ بهذا الشكل لأن زوجته تتابع أي تفاعل له على السوشيال ميديا.

ومن بين الردود التي جاءت على تعليق كرارة: "أنا لو منك أرمي نفسي من أعلى الكوبري"، و"الخبرة هنا بتقولك لازم تثبت المدام"، و"لما تكون متأكد إن مراتك هتشوف التويتة دي".

img

ومن المعروف عن أمير كرارة ارتباطه الشديد بعائلته، كما صرّح في أكثر من لقاء تلفزيوني له، مشيرًا إلى أنها هي من طلبت الزواج منه قائلةً له: "هتجوزك وهتشوف".

وتزوّج الفنان المصري من هند صلاح حسني، شقيقة الفنان أحمد صلاح حسني، عام 2010، وأنجب منها "ليلى" و"سليم" و"نيللي".

يُذكر أن أمير كرارة يواصل تصوير الجزء الثالث من مسلسله الشهير "كلبش"، المقرّر عرضه في رمضان المقبل، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم أحمد عبدالعزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وإخراج بيتر ميمي.