مها محمد تكشف عن زوجها لأول مرة.. ل...

أخبار النجوم

مها محمد تكشف عن زوجها لأول مرة.. لهذا السبب!

نشرت الفنانةُ الكويتيةُ مها محمد لأول مرة فيديو يجمعها بزوجها الثاني رجل الأعمال "محمد" والذي كانت تتكتّم على ذكر أية تفاصيل عن هويته أو حياتهما منذ زواجهما عام 2016. وظهرت مها محمد بالفيديو مع والد طفلتها "مها" خلال تصويرهما حلقةً من أحد البرامج التي تُذاع على اليوتيوب ليتحدثا لأول مرة عن حياتهما. وكشفت المذيعة والممثلة الكويتية أنها قرّرت ظهور زوجها معها لأول مرة حتى تكيد بعض الناس، قائلةً: "في ناس وايد أحب أكيدهم أحب أجلطهم.. يا جلطاهم يا جلطاهم". وأضافت مها محمد: "محمد أنت مو صامت أنت تصمت تصمت ولو طلعت ياما منك وياما من لسانك". ورُزقت الفنانة مها محمد

نشرت الفنانةُ الكويتيةُ مها محمد لأول مرة فيديو يجمعها بزوجها الثاني رجل الأعمال "محمد" والذي كانت تتكتّم على ذكر أية تفاصيل عن هويته أو حياتهما منذ زواجهما عام 2016.

وظهرت مها محمد بالفيديو مع والد طفلتها "مها" خلال تصويرهما حلقةً من أحد البرامج التي تُذاع على اليوتيوب ليتحدثا لأول مرة عن حياتهما.

وكشفت المذيعة والممثلة الكويتية أنها قرّرت ظهور زوجها معها لأول مرة حتى تكيد بعض الناس، قائلةً: "في ناس وايد أحب أكيدهم أحب أجلطهم.. يا جلطاهم يا جلطاهم".

وأضافت مها محمد: "محمد أنت مو صامت أنت تصمت تصمت ولو طلعت ياما منك وياما من لسانك".

ورُزقت الفنانة مها محمد مؤخرًا بطفلتها التي أطلقت عليها اسم "مها"، بعد 4 سنوات من وفاة ابنتها الأولى، إذْ أعربت من خلال حسابها على "سناب شات" عن غضبها واستيائها من حسد بعض الناس لها رغم تعبها الشديد بعد الولادة إلى جانب تلقيها العديد من التعليقات السلبية من متابعيها.

 


 

قد يعجبك ايضاً