أسيل عمران: لن أُكرر تجربة الزواج.....

أخبار النجوم

أسيل عمران: لن أُكرر تجربة الزواج.. وأُفضّل صداقة الشباب

أكّدت الفنانة السعودية أسيل عمران أنها لا ترغب في تكرار تجربة الزواج مجددًا بالوقت الحالي، موضحةً أنها ترتاح أكثر في علاقات الصداقة مع الشباب أكثر من الفتيات، ولديها صداقات مع بعض البنات ولكن أغلبهن لا يُفضلن الظهور معها بالسوشيال ميديا. وقالت في مقابلة تلفزيونية إنّ أكثر صفة سيئة بها هي "المزاجية"، لافتةً إلى أنها تتشابه مع شقيقتها لجين عمران بحب الأكل والسفر والملابس. وشدّدت المذيعة والممثلة السعودية أن المُغني الليبي أيمن الاعتر مجرّد صديق مقرّب لها وتعتز به لأنه نظيف من الداخل ويتميّز بالرقي في التعامل. وأشارت أسيل عمران إلى أن أكثر شيء تحب النظر إلى المرآة بسببه هو شعرها

أكّدت الفنانة السعودية أسيل عمران أنها لا ترغب في تكرار تجربة الزواج مجددًا بالوقت الحالي، موضحةً أنها ترتاح أكثر في علاقات الصداقة مع الشباب أكثر من الفتيات، ولديها صداقات مع بعض البنات ولكن أغلبهن لا يُفضلن الظهور معها بالسوشيال ميديا.

وقالت في مقابلة تلفزيونية إنّ أكثر صفة سيئة بها هي "المزاجية"، لافتةً إلى أنها تتشابه مع شقيقتها لجين عمران بحب الأكل والسفر والملابس.

وشدّدت المذيعة والممثلة السعودية أن المُغني الليبي أيمن الاعتر مجرّد صديق مقرّب لها وتعتز به لأنه نظيف من الداخل ويتميّز بالرقي في التعامل.

وأشارت أسيل عمران إلى أن أكثر شيء تحب النظر إلى المرآة بسببه هو شعرها الذي تعشق الاهتمام به، موضحةً أنها تضع مكياجها في دقائق لأنها تحب البساطة.

وشدّدت على أنه يوجد العديد من العيوب والمميزات بالعمل في الإعلام منها حب الناس والتواصل معهم ولكن يعيبه انعدام الخصوصية.

 


 

قد يعجبك ايضاً