رابح صقر يُمتع جُمهوره بأغنية جديدة...

أخبار النجوم

رابح صقر يُمتع جُمهوره بأغنية جديدة.. وهكذا احتفل بها تركي آل الشيخ!

طرح المطرب السعودي رابح صقر، "ميني ألبوم" ضمن ثلاثة ألبومات تعاقد عليها مع شركة "روتانا"، حيث جاءت على رأس ألبومه الجديد أغنية "على كيفك"، وهي من كلمات المستشار السعودي تركي آل الشيخ. وأهدى "صقر" نسخة من أغنية "على كيفك"، لـ"آل الشيخ"، الذي نشرها عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، معلّقا: "هدية جميلة من الفنان القدير رابح صقر.. وبالتوفيق في الألبوم". https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1076932560662511623 وحصدت أغنية "على كيفك" 165 ألف مشاهدة عقب طرحها بـ 10 ساعات فقط، وتصدّر اسم المطرب السعودي ترند محرك البحث "جوجل"، طوال الساعات الماضية، حيث يتمتع "صقر" بشعبية واسعة في مختلف البلدان العربية. وحازت الأغنية الجديدة على إعجاب الجميع من

طرح المطرب السعودي رابح صقر، "ميني ألبوم" ضمن ثلاثة ألبومات تعاقد عليها مع شركة "روتانا"، حيث جاءت على رأس ألبومه الجديد أغنية "على كيفك"، وهي من كلمات المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

وأهدى "صقر" نسخة من أغنية "على كيفك"، لـ"آل الشيخ"، الذي نشرها عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، معلّقا: "هدية جميلة من الفنان القدير رابح صقر.. وبالتوفيق في الألبوم".

وحصدت أغنية "على كيفك" 165 ألف مشاهدة عقب طرحها بـ 10 ساعات فقط، وتصدّر اسم المطرب السعودي ترند محرك البحث "جوجل"، طوال الساعات الماضية، حيث يتمتع "صقر" بشعبية واسعة في مختلف البلدان العربية.

وحازت الأغنية الجديدة على إعجاب الجميع من جمهور ومُحبي "صقر"، خاصة بعد دعم "آل الشيخ" له.

وكان المطرب السعودي رابح صقر، طرح أحدث ألبوماته الغنائية في العام الماضي، وحمل عنوان "رابح 2017".

ويضم الألبوم الجديد الذي تُعد أولى أغانيه "على كيفك"، 7 أغان، ومن المقرر أن يحتفل بإطلاقه رابح صقر من خلال حفلات رأس السنة التي سيبدأها في مصر ودبي قريبًا.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً