شاهدي.. لجين عمران توجه رسالة لجمهو...

أخبار النجوم

شاهدي.. لجين عمران توجه رسالة لجمهورها بعد زفاف ابنتها!

مازالت الإعلامية السعودية لجين عمران، تعيش أجواء حفل زفاف ابنتها جيلان، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي في البحرين. ونشرت لجين صورة لها من حفل زفاف ابنتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تبرز إطلالتها الرائعة وعلقت عليها برسالة خاصة وجهتها لجمهورها وفريق العمل الذي ساهم في ظهورها وابنتها وأمها بشكل مميز. وقالت عمران في رسالتها: "صباحكم سعادة تسكن قلوبكم وفرح يملي حياتكم آمين.. الكل عارف إني الحمدلله زفيت عروستي قبل يومين وعشت الحلم اللي تنتظره كل أم". وتابعت: "الله يوفقها مع زوجها ويتمم لهم على خير ويسعدهم ويبارك لهم آمين وإن شاءالله أفرح بأخوها بس في نقطة مهمة جدًا جدًا حبيت

مازالت الإعلامية السعودية لجين عمران، تعيش أجواء حفل زفاف ابنتها جيلان، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي في البحرين.

ونشرت لجين صورة لها من حفل زفاف ابنتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تبرز إطلالتها الرائعة وعلقت عليها برسالة خاصة وجهتها لجمهورها وفريق العمل الذي ساهم في ظهورها وابنتها وأمها بشكل مميز.

وقالت عمران في رسالتها: "صباحكم سعادة تسكن قلوبكم وفرح يملي حياتكم آمين.. الكل عارف إني الحمدلله زفيت عروستي قبل يومين وعشت الحلم اللي تنتظره كل أم".

وتابعت: "الله يوفقها مع زوجها ويتمم لهم على خير ويسعدهم ويبارك لهم آمين وإن شاءالله أفرح بأخوها بس في نقطة مهمة جدًا جدًا حبيت أذكرها".

وأضافت: "ثاني يوم من الفرح وصلتني كمية حب واهتمام منكم غير طبيعية من خلال السوشال ميديا غمرتني وطيرتني لسابع سما حسيت بفرحتكم معاي ومشاركتكم لي شعوري ولحظاتي الأهم في حياتي".

وواصلت رسالتها قائلة: "ممتنة لكم قد الدنيا.. لإنسانيتكم، محبتكم، رقيكم وذوقكم ممتنة لكل شخص شارك ولو بكلمة من بعيد.. ممتنة لكل شخص بارك وتمنى من قلب أمنية حلوة لبنتي عسى ربي يرد له أمنيته ويرزقه بأيام حلوة".

واختتمت: "أحبكم ولو ما كنت أعرفكم والشكر موصول أكيد لكل من هويدا برادي على فستان العروس وفستاني وفستان أمي وأختي نعيمة أبدعت كالعادة، ومعصومة على أجمل مكياج وصفا على تصوير اللحظات الحلوة".

يذكر أن الإعلامية السعودية لم تستطع إخفاء مشاعر الأمومة بداخلها في حفل زفاف ابنتها، حيث احتضنتها بشدة وظلت تبكي بالدموع من فيض مشاعرها.

View this post on Instagram

.. ❤صباحكم سعادة تسكن قلوبكم و فرح يملي حياتكم آمين .. .. الكل عارف إني الحمدلله زفيت عروستي قبل يومين و عشت الحلم اللي تنتظره كل أم .. الله يوفقها مع زوجها و يتمم لهم على خير و يسعدهم و يبارك لهم آمين و ان شاءالله أفرح بأخوها. .. بس في نقطة مهمه جدا جدا حبيت أذكرها❤ .. ثاني يوم من الفرح وصلتني كمية حب و إهتمام منكم غير طبيعية من خلال السوشال ميديا 🙏🏼❤❤❤ .. غمرتني و طيرتني لسابع سما .. حسيت بفرحتكم معاي و مشاركتكم لي شعوري و لحظاتي الأهم في حياتي .. ممتنه لكم قد الدنيا.. لإنسانيتكم ، محبتكم ، رقيكم و ذوقكم .. ممتنة لكل شخص شارك و لو بكلمة من بعيد .. ممتنة لكل شخص بارك و تمنى من قلب أمنية حلوة لبنتي عسى ربي يرد له أمنيته و يرزقه بأيام حلوة .. أحبكم و لو ما كنت أعرفكم .. 🌹🌹🌹 .. .. .. .. و الشكر موصول أكيد لكل من .. @houidabaridi على فستان العروس ، فستاني ، فستان أمي و اختي نعيمه أبدعت كالعادة .. @masooma_makeup على أجمل مكياج .. @safa.photographer على تصوير اللحظات الحلوة .. .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك .. #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل .. #لجين #لجين_عمران #لوجين_عمران#عالم_لجين .. #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #fashion #fashionable #styleblogger #instafashion #style #celebrity #brand ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on