"السّرطان" يتصدّر.. مشاهير أعلنوا م...

أخبار النجوم

"السّرطان" يتصدّر.. مشاهير أعلنوا مرضهم وآخرون تعافوا في 2018

أعلن عدد من المشاهير، ونجوم الوسط الفنيّ، إصابتهم بالأمراض المختلفة، خلال عام 2018، وكان لمرض السّرطان النصيب الأكبر، وفيما أعلن البعض الآخر مثولهم للشفاء النهائيّ أيضًا، ما يزال البعض يخضعون لمراحل العلاج المختلفة، وقد شهد العام الراحل عددًا ضخمًا من الأحداث المتنوّعة. ويرصد "فوشيا" أبرز النجوم، والنجمات، الذين أعلنوا مرضهم، خلال عام 2018، وآخرين تماثلوا للشّفاء النهائيّ. فاروق الفيشاوي يُعدّ الفنان المصريّ، فاروق الفشاوي، آخر فنان أعلن إصابته بمرض السّرطان الخبيث، إذْ وجّه صدمة كبيرة لجمهوره، حين أعلن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائيّ، إصابته بالمرض، مؤكدًا، أنّه لم يكشف عن نوع السّرطان الذي يعاني منه، محتفظًا بالأمر بينه، وبين طبيبه.

أعلن عدد من المشاهير، ونجوم الوسط الفنيّ، إصابتهم بالأمراض المختلفة، خلال عام 2018، وكان لمرض السّرطان النصيب الأكبر، وفيما أعلن البعض الآخر مثولهم للشفاء النهائيّ أيضًا، ما يزال البعض يخضعون لمراحل العلاج المختلفة، وقد شهد العام الراحل عددًا ضخمًا من الأحداث المتنوّعة.

ويرصد "فوشيا" أبرز النجوم، والنجمات، الذين أعلنوا مرضهم، خلال عام 2018، وآخرين تماثلوا للشّفاء النهائيّ.

فاروق الفيشاوي

img

يُعدّ الفنان المصريّ، فاروق الفشاوي، آخر فنان أعلن إصابته بمرض السّرطان الخبيث، إذْ وجّه صدمة كبيرة لجمهوره، حين أعلن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائيّ، إصابته بالمرض، مؤكدًا، أنّه لم يكشف عن نوع السّرطان الذي يعاني منه، محتفظًا بالأمر بينه، وبين طبيبه.

تامر حسني

img

أما الفنان والمطرب المصريّ، تامر حسني، فأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيّ "فيس بوك"، تعافية من التهاب الأحبال الصوتية، بعد فترة قصيرة من إصابته عقب انتهاء تسجيل حلقاته مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة.

إليسا

img

أعلنتْ المطربة اللبنانية، إليسا شفاءها من مرض سرطان الثدي، الذي أصيبتْ به في وقت سابق، حيث استعرضتْ رحلة مرضها وعلاجها في فيديو كليب حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي تتحدّث عن المرض، الذي تمّ الكشف عنه مبكرًا، نهاية العام الماضي، وتقول، إنّها لم تستسلم له، وظلّتْ تعمل رغم شعورها بالألم، حتى أنّ الطبيب المُعالِج لها، كان مندهشًا، لأنّها كانت تمارس حياتها الطبيعية، وتقوم بالغناء رغم إصابتها.

ميريام فارس

img

أما المطربة اللبنانية ميريام فارس، فأكدت أنّها تمر بحالة صحية حرجة، نافية إصابتها بمرض السّرطان.

وكتبتْ ميريام عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام": "ترددت كتير قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت أن تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن.. بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي.. بشكر من قلبي كل الناس اللي سألت عني واتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير".

بسمة وهبة

img

أما الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، فأوضحتْ حقيقة إصابتها مجددًا بمرض السّرطان، الذي تعافتْ منه منذ عدة أعوام، بعد إعلانها السّفر إلى أمريكا، بسبب أزمة صحية.

وقالت وهبة، في مداخلة هاتفية على قناة "القاهرة والناس"، إنّها سافرتْ إلى أمريكا للخضوع لعملية خطيرة بالمعدة، ولكنها بعيدة عن السّرطان، مشيرةً، إلى أنّها مصابة بالتفاف في الأمعاء، وكان يجب أنْ تستأصل جزءًا منها.

الفنان خالد عبدالرحمن

img

كما صدم الفنّان السّعوديّ، خالد عبد الرحمن جمهوره، حيث قال في تغريدة له، إنّه يعاني من مرض الحزام الدائريّ.

الفنانة الكويتية شذى سبت

img

وأعلنتْ الفنانة البحرينية، شذى سبت، تعافيها من مرضها، وخروجها من المستشفى، بعد قضائها ما يقرب من شهر في المستشفى، إثر إصابتها بأزمة صحية شديدة.

أحمد صيام

img

كما كشف الفنان المصريّ، أحمد صيام، عن إصابته بمرض سرطان الرّئة منذ 12 عامًا، وذلك للمرّة الأولى خلال العام 2018.

وقال صيام، خلال تواجده ضمن حفل ختام "المؤتمر الدوليّ السنويّ لعلاج الأورام" بجامعة المنوفية: "إن المرض كان في المرحلة الأولى واستطاع بالتحدي والصبر أن يقهره في فترة 3 أشهر فقط"، مؤكدًا، أنّ هذا المرض رغم قسوته، إلا أنّه ضعيف جدًا، أمام قوّة تحدي وصبر وإرادة الشخص المُصاب به.

ريم بنا

img

كما تسبّب مرض السّرطان في وفاة الفنانة الفلسطينية الشّهيرة، ريم بنا، خلال العام الحاليّ، التي لطالما خرجتْ، وهي حليقة الرأس تأثرًا باستخدام العلاج الكيماويّ، لتؤكّد أنّها لن تيأس بأيّ حال من الأحوال من الشّفاء، حتى وافتها المنيّة، خلال العام الحالي 2018.


 

قد يعجبك ايضاً