ديميت أوزدمير تنشر فيديو طريفًا لجا...

أخبار النجوم

ديميت أوزدمير تنشر فيديو طريفًا لجان يامان من كواليس "الطائر المبكر"!

حقّقت الحلقة الـ25 من المسلسل التركي الشهير "الطائر المبكر" من بطولة الثنائي جان يامان ودميت أوزدمير والتي عُرضت يوم السبت الماضي نسبة مشاهدة عالية جعلتها تتصدّر قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث الشهير غوغل. وكانت بعض الأخبار انتشرت قبل عرض الحلقة عن تأجيلها إلى يوم الثلاثاء إلا أنّ منتج المسلسل أكّد أنها ستُعرض في موعدها وهو كل يوم سبت على قناة "star". فيما كشفت بعض المصادر المقرّبة من شركة إنتاج المسلسل أن النجمة التركية ديلك ساربست ستنضم للعمل وستؤدي دور عائشة مديرة الإعلانات والتسويق. وكانت نجمة المسلسل ديميت نشرت فيديو طريفًا من كواليس الحلقة الـ25 كانت صوّرته لزميلها يامان يظهر

حقّقت الحلقة الـ25 من المسلسل التركي الشهير "الطائر المبكر" من بطولة الثنائي جان يامان ودميت أوزدمير والتي عُرضت يوم السبت الماضي نسبة مشاهدة عالية جعلتها تتصدّر قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث الشهير غوغل.

وكانت بعض الأخبار انتشرت قبل عرض الحلقة عن تأجيلها إلى يوم الثلاثاء إلا أنّ منتج المسلسل أكّد أنها ستُعرض في موعدها وهو كل يوم سبت على قناة "star".

فيما كشفت بعض المصادر المقرّبة من شركة إنتاج المسلسل أن النجمة التركية ديلك ساربست ستنضم للعمل وستؤدي دور عائشة مديرة الإعلانات والتسويق.

وكانت نجمة المسلسل ديميت نشرت فيديو طريفًا من كواليس الحلقة الـ25 كانت صوّرته لزميلها يامان يظهر فيه وهو يمازحها قائلًا "ماهي مشكلتك؟ أنت تصوري دائمًا دون أن أشاهد نفسي ثم تقومي بنشر الفيديو لأرى نفسي بعد ذلك".

وتفاعل جمهور يامان مع الفيديو لطرافته، مؤكدين أنه بدا مُختلفًا عن شخصيته في المسلسل، فيما أكّد عددٌ كبيرٌ من جمهورهما أن الفيديو يُوضّح مدى قوة العلاقة بينهما والتوافق الذي بينهما.

ويحظى مسلسل الطائر المبكر بجماهيرية كبيرة في الشارع التركي والعربي، وتُحقّق حلقاته نسبة مشاهدة عالية جدًا.