نسرين طافش تدخُل تحدي "الكلمة الأخيرة" وتنقله لـ"النمس".. شاهدي!
نسرين طافش تدخُل تحدي "الكلمة الأخيرة" وتنقله لـ"النمس".. شاهدي!نسرين طافش تدخُل تحدي "الكلمة الأخيرة" وتنقله لـ"النمس".. شاهدي!

نسرين طافش تدخُل تحدي "الكلمة الأخيرة" وتنقله لـ"النمس".. شاهدي!

ما زال تحدي "الكلمة الأخيرة" والذي كان أطلقه مغني الراب السوري إسماعيل تمر، مُستمرا ويتنقل من فنان إلى آخر، اما أخر المُنضمين للتحدي، فهو الفنانة نسرين طافش والتي قبلت بدورها هذا التحدي الذي نقله لها الفنان محمود نصر بعد قيام الفنان ناصيف زيتون باختياره، فيما كان الفنان السوري تيم حسن هو من اختار الفنان ناصيف زيتون للتحدي.

وبدورها قررت طافش نقل التحدي للفنان مصطفى الخاني الشهيرة بشخصية "النمس" في سلسلة أجزاء المسلسل الشامي "باب الحارة".

وجاء هذا الفيديو بعد وقت من مُطالبات الجمهور لطافش بالرد على التحدي، فبعد نشر طافش البوستر الخاص بها في فيلم "نادي الرجال السري" والذي يُعتبر أول اعمالها في السينما المصرية إلى جانب الفنان كريم عبدالعزيز، طالبها الجمهور من خلال التعليق بالرد على التحدي.

فيما وجه لها بعضهم سؤالا عن سبب تجاهلها الرد وتأخرها به، وكان لبعضهم رأيه وتفسيراته لهذا التأخير، مُبررين الأمر بوجود اسم الفنان تيم حسن وذلك بسبب الضجة الكبيرة التي اُثيرت في وقت سابق وعند انفصال حسن عن زوجته ديمة بياعة، إذ صرحت وقتها بياعة أن خيانة حسن لها مع صديقتها نسرين طافش هي وراء هذا الانفصال، فيما التزم الثنائي حسن وطافش وقتها الصمت ولم يقوما بالتصريح حول الأمر، لكن بالنهاية رضخت طافش لطلبات جمهورها وشاركت بتحدي الكلمة الأخيرة.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com