رانيا يوسف تطلب دعاء صابرين لها في...

أخبار النجوم

رانيا يوسف تطلب دعاء صابرين لها في "العمرة".. والجمهور يسخر منهما!

تسببت الفنانة المصرية رانيا يوسف، في هجوم نشطاء مواقع التواصل على مواطنتها صابرين، التي نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي بجوار الكعبة المشرفة، خلال أداء مناسك العمرة. وتركت رانيا، تعليقًا على صورة صابرين، قائلة: "ربنا يتقبل يا حبيبتي والنبي تدعيلي أنا وبناتي"؛ ما دفع كثيرون للسخرية من الفنانتين. https://www.instagram.com/p/Brs6bBEhAIP وكتب نشطاء تعليقات هجومية ضدهما منها: "والنبي هما الإتنين عاوزين اللي يدعيلهم"، و"حاجة مين طيب هي تدعي لرانيا ومين يدعي لصابرين؟". وعلق آخرون: "صابرين عايزة الـي يدعلها وبعدين ما تدعي إنتي ولا اتشليتي في الدعاء بس"، و"طب ما تروح هي بنفسها مكة بتمن فستان واحد من فساتينها". صابرين

تسببت الفنانة المصرية رانيا يوسف، في هجوم نشطاء مواقع التواصل على مواطنتها صابرين، التي نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي بجوار الكعبة المشرفة، خلال أداء مناسك العمرة.

وتركت رانيا، تعليقًا على صورة صابرين، قائلة: "ربنا يتقبل يا حبيبتي والنبي تدعيلي أنا وبناتي"؛ ما دفع كثيرون للسخرية من الفنانتين.

وكتب نشطاء تعليقات هجومية ضدهما منها: "والنبي هما الإتنين عاوزين اللي يدعيلهم"، و"حاجة مين طيب هي تدعي لرانيا ومين يدعي لصابرين؟".

وعلق آخرون: "صابرين عايزة الـي يدعلها وبعدين ما تدعي إنتي ولا اتشليتي في الدعاء بس"، و"طب ما تروح هي بنفسها مكة بتمن فستان واحد من فساتينها".

img

صابرين ليست الأولى التي ينتقدها النشطاء بسبب رانيا يوسف، فقد سبق وأن سخر رواد السوشال ميديا من داليا البحيري، بعدما نشرت رانيا صورة معها على تويتر، وهما ترتديان الفستان نفسه في حفل جوائز "دير جيست".

يذكر أن رانيا يوسف اعتادت مؤخرًا على إثارة الجدل بفضل إطلالاتها الجريئة في المناسبات الفنية، آخرها في حفل "دير جيست"، عندما ارتدت "هوت شورت" أسفل الفستان الذي كان به فتحة واسعة أظهرت ساقيها بطريقة مثيرة.