مريم أوزرلي تتحدث العربية وتتناول ا...

أخبار النجوم

مريم أوزرلي تتحدث العربية وتتناول المحشي!

تتواجد الفنانة التركية مريم اوزرلي حاليًا في مصر، حيث انتشر لها مجموعة فيديوهات وصور مع نجوم ومشاهير مصر، واستغلت الفنانة إسعاد يونس تواجد اوزرلي هناك من أجل استضافتها في برنامجها "صاحبة السعادة" والذي يُعرض على قناة dmc المصرية. وروجت الفنانة التركية للحلقة والتي من المقرر أن تُعرض يوم غد الأثنين الساعة الـ 11 بتوقيت مصر، بنشرها فيديو تشويقيا من الحلقة، تظهر فيه اوزرلي وهي تتحدث اللغة العربي مع يونس، كما تقوم الفنانة المصرية بتعريفها على بعض الأكلات المصرية مثل الملوخية والمحشي. ويكشف الفيديو بعضا من أحداث الحلقة والتي من الواضح انه سيطغى عليها الطابع الفُكاهي، فيما تساءل عدد من الجمهور

تتواجد الفنانة التركية مريم اوزرلي حاليًا في مصر، حيث انتشر لها مجموعة فيديوهات وصور مع نجوم ومشاهير مصر، واستغلت الفنانة إسعاد يونس تواجد اوزرلي هناك من أجل استضافتها في برنامجها "صاحبة السعادة" والذي يُعرض على قناة dmc المصرية.

وروجت الفنانة التركية للحلقة والتي من المقرر أن تُعرض يوم غد الأثنين الساعة الـ 11 بتوقيت مصر، بنشرها فيديو تشويقيا من الحلقة، تظهر فيه اوزرلي وهي تتحدث اللغة العربي مع يونس، كما تقوم الفنانة المصرية بتعريفها على بعض الأكلات المصرية مثل الملوخية والمحشي.

ويكشف الفيديو بعضا من أحداث الحلقة والتي من الواضح انه سيطغى عليها الطابع الفُكاهي، فيما تساءل عدد من الجمهور عن اللغة التي ستُحاور فيها يونس ضيفتها التركية خلال الحلقة.

والجدير بالذكر أن الفنان المصري محمد عادل إمام كان أعلن عن مُشاركة اوزرلي في فيلمه الجديد لص بغداد، إلا أن بعض الأخبار انتشرت مؤخرًا عن وجود بعض الخلافات والتي لم يتأكد بسببها مُشاركة النجمة التركية بالفيلم.

لكن تواجد اوزرلي داخل مصر منذ فترة طويلة يُرجح فرضية وجودها هناك من أجل تصوير مشاهدها في الفيلم خصوصًا أنها زارت موقع تصوير الفيلم والتقطت صورا مع الفنان محمد عادل إمام.