مشاعل الشحي وأحمد خميس يتعرّضان لسؤ...

أخبار النجوم

مشاعل الشحي وأحمد خميس يتعرّضان لسؤال مُحرج.. والأولى تردّ بغضب!

ردّ الثّنائيّ الإماراتيّ الشّهير، مشاعل الشحي، وأحمد خميس، على سؤال مُحرج، من أحد المتابعين، أثناء ظهورهما في مقطع فيديو لايف، على تطبيق "سناب شات"، والذي قال: "ليش كل العالم يقولون عنكما سامجين (سخيفين)؟. وقال خميس، وهو بمنتهى الهدوء: "لأن إحنا على طبيعتنا.. والطبيعة هي اللي تقرر إيش الناس يسموها". وأضاف خميس: "إحنا نحب نكون على طبيعتنا كيفنا كده.. أنتم ليش تزعلون؟". أما مشاعل فلم تتمالك أعصابها أمام هذه "الإهانة"، وردّتْ قائلة: "السامجين هما اللي يشوفون غيرهم سامجين وبس.. نقطة ومن أول السطر". وأكّد أحمد خميس، على فكرة أنّهما سيقيمان عرسًا ثانيًا، بعد تخرّجهما من الجامعة، معلقًا: "وإحنا قررنا نعمل عرس

ردّ الثّنائيّ الإماراتيّ الشّهير، مشاعل الشحي، وأحمد خميس، على سؤال مُحرج، من أحد المتابعين، أثناء ظهورهما في مقطع فيديو لايف، على تطبيق "سناب شات"، والذي قال: "ليش كل العالم يقولون عنكما سامجين (سخيفين)؟.

وقال خميس، وهو بمنتهى الهدوء: "لأن إحنا على طبيعتنا.. والطبيعة هي اللي تقرر إيش الناس يسموها".

وأضاف خميس: "إحنا نحب نكون على طبيعتنا كيفنا كده.. أنتم ليش تزعلون؟".

أما مشاعل فلم تتمالك أعصابها أمام هذه "الإهانة"، وردّتْ قائلة: "السامجين هما اللي يشوفون غيرهم سامجين وبس.. نقطة ومن أول السطر".

وأكّد أحمد خميس، على فكرة أنّهما سيقيمان عرسًا ثانيًا، بعد تخرّجهما من الجامعة، معلقًا: "وإحنا قررنا نعمل عرس تاني عشان الحادثة اللي صارت معانا خليتنا ما نروح شهر عسل.. تخيلوا".

وكانت الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، قد احتفلتْ بعيد ميلاد زوجها الإعلاميّ، أحمد خميس، وشاركتْ متابعيها هذه اللّحظة، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات".

وظهرتْ مشاعل في المقطع، وهي تقوم بالغناء له، أثناء قيامه بإطفاء الشّمع، واقتصر الاحتفال عليهما فقط، واتّسم بالبساطة.