ُهل تُعاقب mbc الإعلاميّة وفاء الكي...

أخبار النجوم

ُهل تُعاقب mbc الإعلاميّة وفاء الكيلاني بعدم عرض "تخاريف".. الجواب غدًا!

صدمتْ قناة mbc الجمهور، يوم الإثنين الماضي، بعدم عرض حلقة جديدة من برنامج تخاريف، والذي تقدّمه الإعلاميّة المصريّة، وفاء الكيلاني، وأعادتْ بثّ حلقة الفنانة نانسي عجرم. وتفاجأ الجمهور، بعرض حلقة قديمة، خصوصًا أنّ الكيلاني مُصرّة بالتزام الصّمت في هذا الشأن، وعدم توضيح حقيقة الأمر. وكنّا في موقع فوشيا قد نقلنا بعض التّسريبات، حول اجتماعات عمل، تتمّ بين الإعلامية وفاء الكيلاني، والفضائية المصرية DMC من أجل تقديم برنامج جديد. ويبدو أنّ الأمر بات شبه مؤكّد، وهو ما شكّل صدمة لإدارة قناة mbc، والتي قرّرتْ ايقاف عرض الحلقات الجديدة من برنامج تخاريف، إذْ وحسب بعض التّسريبات، فقد سجّلت الكيلاني حلقات مع الفنانة

صدمتْ قناة mbc الجمهور، يوم الإثنين الماضي، بعدم عرض حلقة جديدة من برنامج تخاريف، والذي تقدّمه الإعلاميّة المصريّة، وفاء الكيلاني، وأعادتْ بثّ حلقة الفنانة نانسي عجرم.

وتفاجأ الجمهور، بعرض حلقة قديمة، خصوصًا أنّ الكيلاني مُصرّة بالتزام الصّمت في هذا الشأن، وعدم توضيح حقيقة الأمر. وكنّا في موقع فوشيا قد نقلنا بعض التّسريبات، حول اجتماعات عمل، تتمّ بين الإعلامية وفاء الكيلاني، والفضائية المصرية DMC من أجل تقديم برنامج جديد.

ويبدو أنّ الأمر بات شبه مؤكّد، وهو ما شكّل صدمة لإدارة قناة mbc، والتي قرّرتْ ايقاف عرض الحلقات الجديدة من برنامج تخاريف، إذْ وحسب بعض التّسريبات، فقد سجّلت الكيلاني حلقات مع الفنانة فيفي عبده، وهي الحلقة التي كان من المقرّر عرضها الأسبوع الماضي، ومع الفنانة هيفاء وهبي، والفنان محمد رجب.

img

وبحسب تسريبات جديدة، فإنّ تعاقد الكيلاني مع DMC بات شبه مؤكّد، حيث كانت القناة قد تفاوضتْ معها في عام 2016، إلّا أنّ الأمر لم ينجح وقتها، لتعود القناة وتلبّي طلبات الكيلاني، وبالتّالي قد تكون هذه المرّة الأولى، التي تشارك فيها الإعلاميّة المصريّة في برنامج على قناة مصريّة، فيما أبقتْ الكيلاني المفاوضات سرّيّة، دون إعلام قناة mbc، وهو الأمر الذي أغضب إدارتها.

فهل ستقرّر mbc مُعاقبة الكيلاني، بعدم عرض بقيّة الحلقات، أم ستضطر لعرضها من أجل الضّيوف؟!، وهذا ما يترقّبه الجمهور يوم غد الأثنين، حول الحلقة التي سُتعرض، فيما إذا ستكون جديدة أم مُعادة!


 

قد يعجبك ايضاً