هكذا هدّدت أبرار الكويتية كل من يَس...

أخبار النجوم

هكذا هدّدت أبرار الكويتية كل من يَسبُّها ويُهاجمها!

خرجت الفنانةُ أبرار الكويتية عن صمتها، لكي تردّ على التعليقات المهينة والسبِّ والإهانة التي تتعرّض لها من قبل بعض متابعي حساباتها على السوشيال ميديا، مهدّدةً إياهم برفع دعاوى قضائية عليهم. وعلّقت أبرار في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "ودي أقول كلمة حق الناس اللي قاعدين يكتبوا تحت صوري سب ويعيبون ومواضيع سلبية.. حبايبي إن شا الله باخد حقي بالقانون". ودافعت عن نفسها من اتّهام البعض لها بأنها تتعمّد إثارة المشاكل مع متابعيها ومقاضاتهم قائلةً: "إذا يقولون الناس اللي تسبني لما آخد حقي بالقانون إني أم مشاكل.. أنا ما أتمشكل مع حد ما يهاجم علي وماخد حقي من

خرجت الفنانةُ أبرار الكويتية عن صمتها، لكي تردّ على التعليقات المهينة والسبِّ والإهانة التي تتعرّض لها من قبل بعض متابعي حساباتها على السوشيال ميديا، مهدّدةً إياهم برفع دعاوى قضائية عليهم.

وعلّقت أبرار في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "ودي أقول كلمة حق الناس اللي قاعدين يكتبوا تحت صوري سب ويعيبون ومواضيع سلبية.. حبايبي إن شا الله باخد حقي بالقانون".

ودافعت عن نفسها من اتّهام البعض لها بأنها تتعمّد إثارة المشاكل مع متابعيها ومقاضاتهم قائلةً: "إذا يقولون الناس اللي تسبني لما آخد حقي بالقانون إني أم مشاكل.. أنا ما أتمشكل مع حد ما يهاجم علي وماخد حقي من أحد ما تحرش فيني".

وأكّدت أنها عندما تخطئ دون قصد تتعرّض لهجوم شرس من الجميع ولا يلتمس لها أحد العذر، معلقةً: "ولو أنا اقول شيء بالغلط وما يكون قصدي ماحد راح يرحمني أو يسامحني.. فما حدا يقولي هذا جاهل أو عمره 14 سنة أو 10 سنوات لأن السب والإهانة مالها عمر".

وأوضحت: "أنا اللي علي إني خدت سكرين شوت من كل كلامكم السيء وقاعدين تسبوني وأنا ما أمسح.. وكل شيء عندي والله كريم".

وسبق أن استنكرت الفنانة أبرار الكويتية اتهامها بالكفر، لمجرّد إعلانها أنها تُحضّر للاحتفال بالكريسماس مع أهلها وأصدقائها، مشيرةً إلى أنه ليس من حق أحد أن يتّهم أيّ شخص بالكفر، دون وجود أي مبرّر أو شيء يستدعي ذلك، خاصةً أن الاحتفال لا يتضمّن شرب الخمور أو فعل أي شيء حرام.

وقالت أبرار عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "في ناس حسسوني إني كافرة عشان قلت هحتفل بالكريسماس.. يا كافرة شلون تحتفلين بالكريسماس؟.. ليش حبيبتي حاطة منكر ولا قاعدين نسوي شيء غلط؟".


 

قد يعجبك ايضاً