"تشابه أسماء يثير ضجة واسعة بشأن اع...

أخبار النجوم

"تشابه أسماء يثير ضجة واسعة بشأن اعتراف لجين عمران بأمومتها لـ "ريان

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران، جدلًا واسعًا في حفل زفاف ابنتها جيلان، مساء الجمعة، عندما أخذت الميكروفون وأعلنت أن "ريان" ابنها رسميًا، وطلبت من نجلها سمير ألا يغار منه. وتداول نشطاء مقطع الفيديو الذي أطلقت فيه لجين هذا التصريح، واختلط الأمر على الجميع بأنها تقصد المراهق الشهير ريان جيلر، ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سبق وأنكرت أمومتها له. وقالت الإعلامية السعودية في الحفل أمام جميع المدعوين: "ريان حبيبي ولدي رسمي.. لا يغار سمورة". ويبدو أن الجميع فسر تصريحها بشكل خاطئ، إذ لم تقصد بحديثها ريان جيلر، بل كانت توجه كلامها لـ"ريان"، زوج ابنتها جيلان. وكانت لجين نفت من قبل أي

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران، جدلًا واسعًا في حفل زفاف ابنتها جيلان، مساء الجمعة، عندما أخذت الميكروفون وأعلنت أن "ريان" ابنها رسميًا، وطلبت من نجلها سمير ألا يغار منه.

وتداول نشطاء مقطع الفيديو الذي أطلقت فيه لجين هذا التصريح، واختلط الأمر على الجميع بأنها تقصد المراهق الشهير ريان جيلر، ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سبق وأنكرت أمومتها له.

وقالت الإعلامية السعودية في الحفل أمام جميع المدعوين: "ريان حبيبي ولدي رسمي.. لا يغار سمورة".

ويبدو أن الجميع فسر تصريحها بشكل خاطئ، إذ لم تقصد بحديثها ريان جيلر، بل كانت توجه كلامها لـ"ريان"، زوج ابنتها جيلان.

وكانت لجين نفت من قبل أي صلة قرابة تجمعها بريان جيلر، قائلة في رد منها على أحد متابعيها: "الحمد لله لا يوجد صلة قرابة لا من قريب ولا بعيد.. فقط عرفته مثلكم من الإكسبلورر"، متهمة إياه بأنه يقول ذلك للحصول على الشهرة فقط.

وهو ما أثار غضب جيلر، فرد عليها، قائلًا: "ما يشرفني أكون ابنك لأنك تركتي أولادك فترة عشان الفلوس وأضواء الشهرة".

يذكر أن لجين عمران احتفلت بزفاف ابنتها جيلان، في البحرين، مساء الجمعة، ولم تستطع الإعلامية السعودية إخفاء مشاعر الأمومة بداخلها حيث احتضنت ابنتها بشدة وظلت تبكي بالدموع من فيض مشاعرها.

View this post on Instagram

#لجين_عمران #ريان_جيلر : : : : : : :_ #اكسبلور #اكسبلور_فولو : ‏@uio.58 ‏@uio.58 ‏@uio.58 : #شوق_الهادي #فرح_الهادي #جاي_من_الاكسبلور_فولو_جعلك_للجنة☹️😆 #روى_الصبان #رؤى_الصبان #حمود_الفايز #مريم_حسين #فيصل_الفيصل #حليمة_بولند #حلا_الترك #قصف_جبهات #احلام_الشامسي #نوال_الكويتيه #شوجي #هنادي_الكندري #المهرة_البحرينية #فضايح #مريم_حسين #شيلاء_سبت #شذى_سبت #شيماء_علي #مسلسلات_خليجية #مشاهير #مسلسلات #بيفور_اند_افتر #هند_البلوشي #روان_بن_حسين

A post shared by حصريات مشاهير (@uio.58) on