شاهدي.. كيف استقبل نشطاء مواقع التو...

أخبار النجوم

شاهدي.. كيف استقبل نشطاء مواقع التواصل خبر اعتزال مريم حسين الدراما؟

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين، جدلًا واسعًا، بعد إعلانها اعتزال تمثيل المسلسلات مؤخرًا، موضحة السبب بأنه لم يعد يعرض عليها سيناريوهات وأدوار جيدة ترضيها وتشجعها على تمثيلها مثلما كانت تقدم من قبل. وقالت مريم في فيديو عبر صفحتها على سناب شات إنها تكره أيضًا الاستيقاظ مبكرًا والتوجه إلى الأستوديو في السادسة صباحًا، مؤكدة أنها تشعر بصداع وضيق عندما لا تحصل على قسط مناسب من النوم. وأشارت الممثلة المغربية إلى أنها شاركت في تقديم المسلسلات لمدة 5 أو 6 سنوات كاملة وتحتاج بالوقت الحالي إلى راحة؛ لأن الأوضاع الحالية لا تتناسب معها. وتنوعت تعليقات النشطاء بين الهجوم والسخرية، على تصريحات مريم،

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين، جدلًا واسعًا، بعد إعلانها اعتزال تمثيل المسلسلات مؤخرًا، موضحة السبب بأنه لم يعد يعرض عليها سيناريوهات وأدوار جيدة ترضيها وتشجعها على تمثيلها مثلما كانت تقدم من قبل.

وقالت مريم في فيديو عبر صفحتها على سناب شات إنها تكره أيضًا الاستيقاظ مبكرًا والتوجه إلى الأستوديو في السادسة صباحًا، مؤكدة أنها تشعر بصداع وضيق عندما لا تحصل على قسط مناسب من النوم.

وأشارت الممثلة المغربية إلى أنها شاركت في تقديم المسلسلات لمدة 5 أو 6 سنوات كاملة وتحتاج بالوقت الحالي إلى راحة؛ لأن الأوضاع الحالية لا تتناسب معها.

وتنوعت تعليقات النشطاء بين الهجوم والسخرية، على تصريحات مريم، ومنها: "أنا أقول مريم حسين تقدّم حفل اعتزال أحسن لها"، و"مبروك للشعب اعتزال مريم حسين"، و"أتخيل نهاية مريم حسين انتحار أو حالة اكتئاب قوية، مرض نفسي، فشل زواجها أو اعتزال أبدي".

img

وسخر آخرون: "ما كنت أعرف إنه مريم حسين ممثلة كنت مفكرة إنها بس مشهورة في السوشال ميديا"، و"عأساس أدوارها قبل كانت رهيبة"، و"ولك إنتي بدون الشهرة والفضايح ما بتعيشي، روحي العبي غيرها".

img

وكانت الفنانة المغربية أثارت جدلًا مؤخرًا بعد تقديمها عدة نصائح للفتيات خلال تعاملهن مع الرجال منها عدم الاعتماد على أي رجل بحياتها سواء زوجها أو حبيبها أو حتى والدها، مشددة على أن الرجال يعتبرون احتياج النساء لهم نقطة ضعف يمكن استغلالها.

img

كما هاجمت مريم حسين في فيديو سابق الرجال، مؤكدة أن الرجال الحقيقيين ماتوا بالحروب المختلفة ولم يتبق حاليًا الا الذكور فقط، مضيفة أنها لا تعتمد على رجل بحياتها وصنعت نفسها بنفسها.