محمد عبده يُلهب حماس الجمهور على مس...

أخبار النجوم

محمد عبده يُلهب حماس الجمهور على مسرح "المرايا".. شاهدي!

أشعل الفنان السعودي، محمد عبده، الأجواء في حفله الغنائي الذي أقيم مساء الجمعة، في محافظة العلا شمال المملكة، على مسرح "المرايا" الجديد. وأطرب عبده الحاضرين بباقة متنوعة من أجمل أغانيه، التي ألهبت حماس الجمهور، ومنها "الأماكن" و"بنت النور". وتداول العديد من النشطاء، مقاطع فيديو من الحفل، أثناء تقديم "فنان العرب" أغانيه المميزة، وتركوا تعليقات إيجابية تحمل إشادة ومديحًا بنجمهم المفضل. https://twitter.com/WinterAtTantora/status/1076198828477435904 ويعد حفل محمد عبده، هو الأول الذي يقام على مسرح "المرايا" الجديد، الذي يحمل هذا الاسم نسبة لمرايا عملاقة تم نصبها في المكان. ومن المقرر أن يحيي العديد من المطربين العرب والعالميين، حفلات غنائية على المسرح ذاته، ضمن فعاليات

أشعل الفنان السعودي، محمد عبده، الأجواء في حفله الغنائي الذي أقيم مساء الجمعة، في محافظة العلا شمال المملكة، على مسرح "المرايا" الجديد.

وأطرب عبده الحاضرين بباقة متنوعة من أجمل أغانيه، التي ألهبت حماس الجمهور، ومنها "الأماكن" و"بنت النور".

وتداول العديد من النشطاء، مقاطع فيديو من الحفل، أثناء تقديم "فنان العرب" أغانيه المميزة، وتركوا تعليقات إيجابية تحمل إشادة ومديحًا بنجمهم المفضل.

ويعد حفل محمد عبده، هو الأول الذي يقام على مسرح "المرايا" الجديد، الذي يحمل هذا الاسم نسبة لمرايا عملاقة تم نصبها في المكان.

ومن المقرر أن يحيي العديد من المطربين العرب والعالميين، حفلات غنائية على المسرح ذاته، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي والتراثي.

يذكر أن الحفلات الفنية ستقام في نهاية كل أسبوع على مسرح "المرايا"، ومن المقرر أن يشارك فيها ماجدة الرومي، وعازف البيانو المعروف رينو كابوسون، والموسيقار وعازف البيانو المصري الشهير عمر خيرت، وعازف البيانو الصيني لانج لانج، ومغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، والموسيقار العالمي ياني.