دنيا بطمة ومحمد الترك يحتفلان بعيد...

أخبار النجوم

دنيا بطمة ومحمد الترك يحتفلان بعيد زواجهما الخامس على طريقتهما!

احتفلت المطربة المغربية دنيا بطمة، بعيد زواجها الخامس من مدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك. ونشرت بطمة، 27 عامًا، صورة تجمعها بالترك عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "كل عام وأنت حبيبي ونور عيني بنفس هذا اليوم كان عيد زواجنا الله لا يحرمني منك يا قلبي ورفيق دربي وسندي". https://www.instagram.com/p/BrqfZdLHNIp/ بدوره، لم يفوت الترك هذه الاحتفالية، ونشر صورة من زفافهما عبر "إنستغرام"، وقال في هذه المناسبة: "كل عام وأنتي ملكتي يا أجمل وردة في بستان حياتي"، لتنهال على صورهما التعليقات الإيجابية من متابعيهما يباركون لهما عيد زواجهما ويتمنون لها الحياة الأجمل. https://www.instagram.com/p/BrqfTIYHiWE/ يذكر أن دنيا تزوجت من محمد الترك في

احتفلت المطربة المغربية دنيا بطمة، بعيد زواجها الخامس من مدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك.

ونشرت بطمة، 27 عامًا، صورة تجمعها بالترك عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "كل عام وأنت حبيبي ونور عيني بنفس هذا اليوم كان عيد زواجنا الله لا يحرمني منك يا قلبي ورفيق دربي وسندي".

بدوره، لم يفوت الترك هذه الاحتفالية، ونشر صورة من زفافهما عبر "إنستغرام"، وقال في هذه المناسبة: "كل عام وأنتي ملكتي يا أجمل وردة في بستان حياتي"، لتنهال على صورهما التعليقات الإيجابية من متابعيهما يباركون لهما عيد زواجهما ويتمنون لها الحياة الأجمل.

يذكر أن دنيا تزوجت من محمد الترك في 2013، وفي 2017 رزقا بابنة سميت "غزل"، علمًا بأن بطمة هي الزوجة الثانية للترك والد النجمة الصغيرة حلا الترك.

وشهد عام 2018 انتشار العديد من الشائعات التي تفيد انفصال بطمة والترك، إلا أن الثنائي دحض كل ما قيل، بظهورهما سويًا في العديد من المناسبات.