ليلى عبد الله ترفضُ الهجوم على "عبو...

أخبار النجوم

ليلى عبد الله ترفضُ الهجوم على "عبودكا".. وتكشفُ قيمة الإعلان الواحد على صفحاتها

رفضت الفنانة اللبنانية، المقيمة بالكويت، ليلى عبد الله، الهجوم الذي يتعرّض له المدوِّن الكويتيّ الشّهير، عبد الله الجاسر المعروف بـ"عبودكا"، بعد اتّهامه بالخوض في أعراض الكويتيات، لحديثه بشكل جريء، عن المرأة، وعلاقاتها قبل الزّواج. وأكّدتْ ليلى، في مقابلة تلفزيونية، أنّ الناس يحبّون إيجاد أيّ "زلة" للمشهور، سواء ما يقوله صحيح، أم خطأ، ويفهمون حديثه دائمًا، بسوء ظنّ، لافتةً، إلى أنّه تحدّث عن وجهة نظره ،وعيبه الوحيد أنّه كان طبيعيًا بشكل زائد. وأضافتْ الممثلة اللبنانية، أنّه يجب ألا يتعرّض لكلّ هذا الهجوم، حتى لو كان أسلوبه في الحديث خاطئ، لأنّها تظل وجهة نظره، موضّحةً، أنّ كلّ الفتيات من الطبيعيّ أنْ يقابلن

رفضت الفنانة اللبنانية، المقيمة بالكويت، ليلى عبد الله، الهجوم الذي يتعرّض له المدوِّن الكويتيّ الشّهير، عبد الله الجاسر المعروف بـ"عبودكا"، بعد اتّهامه بالخوض في أعراض الكويتيات، لحديثه بشكل جريء، عن المرأة، وعلاقاتها قبل الزّواج.

وأكّدتْ ليلى، في مقابلة تلفزيونية، أنّ الناس يحبّون إيجاد أيّ "زلة" للمشهور، سواء ما يقوله صحيح، أم خطأ، ويفهمون حديثه دائمًا، بسوء ظنّ، لافتةً، إلى أنّه تحدّث عن وجهة نظره ،وعيبه الوحيد أنّه كان طبيعيًا بشكل زائد.

وأضافتْ الممثلة اللبنانية، أنّه يجب ألا يتعرّض لكلّ هذا الهجوم، حتى لو كان أسلوبه في الحديث خاطئ، لأنّها تظل وجهة نظره، موضّحةً، أنّ كلّ الفتيات من الطبيعيّ أنْ يقابلن رجالًا مختلفين يوميًا.

وكشفتْ عبد الله، عن القيمة المادية، التي تحصل عليها، مقابل تقديمها إعلانًا على صفحاتها بالسوشال ميديا، موضّحةً، أنّها تحصل على حوالي 3000 دينار كويتيّ، مقابل الإعلان الواحد.

وأشارتْ إلى أنّ السوشال ميديا، لها مميّزات، ولكنّها أيضًا، مليئة بالسلبيات، منها، أنّ المشاهير يتعرّضون لكم كبير من الهجوم، والشتائم من المراهقين والأطفال، وفي حال حرّكتْ دعوى قضائية ضدّهم، ينتقدها الناس.

وأكّدتْ، أنّها تكره رفع القضايا، وطريقها الطويل، وحتى اليوم، لم ترفع دعوى قضائية على أحد، وتكتفي فقط بـ "البلوك"، عندما يتخطّى شخص ما حدوده معها.

وقرَّرتْ النيابة العامة في دولة الكويت، استمرار حجز نجم مواقع التواصل الاجتماعيّ الشّهير بـ"عبودكا"، على ذمة التحقيق في شكوى إدارة الجرائم الإلكترونية، بالقضية المتّهم فيها بـ"الطعن بالأعراض" إلى يوم الأحد المقبل.

وفي مقطع متداول، موثّق، لمحامي عبودكا، عبدالوهاب بن سلامة، أكّد "أنّ أوضاع عبودكا في الحجز بخير، وأنّه لم يقصد السوء بكلامه"، مضيفًا "أنّه سيخرج قريبًا، ّوأن عبد الله لم يقصدْ أنْ يسيء لنساء الكويت، وكان الفيديو مجرد فيديو توعويّ".


 

قد يعجبك ايضاً