أخبار النجوم

شاهدي كيف احتفلتْ مشاعل الشحي بعيد ميلاد زوجها أحمد خميس؟

شاهدي كيف احتفلتْ مشاعل الشحي بعيد...

احتفلتْ الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، بعيد ميلاد زوجها الإعلاميّ الإماراتيّ، أحمد خميس، وشاركتْ متابعيها هذه اللحظة، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات". وظهرتْ مشاعل في المقطع، وهي تقوم بالغناء له، أثناء قيامه بإطفاء الشّمع، واقتصر الاحتفال عليهما فقط، واتّسم بالبساطة، حيث إن قالب التورته كان صغيرًا، وعليه مجموعة من الصّور الخاصّة بهما. ووجّهتْ مشاعل رسالة رومانسية إلى زوجها، بهذه المناسبة، قائلة: "كل عام وأنت أجمل شيء يصير لي ف سنه 2018، وكل عام والبسمة ما تفارق وجهك وجعل أيامك كلها سعيدة". وتابعتْ: "إن شاء الله المرة الجاية ما نكون شخصين احتفلوا بيوم ميلادك، إن شاء الله نكون

احتفلتْ الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، بعيد ميلاد زوجها الإعلاميّ الإماراتيّ، أحمد خميس، وشاركتْ متابعيها هذه اللحظة، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات".

وظهرتْ مشاعل في المقطع، وهي تقوم بالغناء له، أثناء قيامه بإطفاء الشّمع، واقتصر الاحتفال عليهما فقط، واتّسم بالبساطة، حيث إن قالب التورته كان صغيرًا، وعليه مجموعة من الصّور الخاصّة بهما.

ووجّهتْ مشاعل رسالة رومانسية إلى زوجها، بهذه المناسبة، قائلة: "كل عام وأنت أجمل شيء يصير لي ف سنه 2018، وكل عام والبسمة ما تفارق وجهك وجعل أيامك كلها سعيدة".

وتابعتْ: "إن شاء الله المرة الجاية ما نكون شخصين احتفلوا بيوم ميلادك، إن شاء الله نكون ثلاث أشخاص".

وكانت الفنانة الإماراتية، مشاعل الشحي، قد خرجتْ عن صمتها، للرّدّ على منتقدي طريقة حِجابها، وإظهارها لمُقدّمة شعرها.

ونشرتْ مشاعل مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ، على سناب شات، تقول فيه: "حابة أقلكم شي إن أنا اطلع قذعتي هاذي، نزلتها، رفعتها، ترى كيفي".

وتابعتْ: "لا حد يقلي خلاص قطي الحجاب قطي الحجاب، الطريقة اللي أنا بلبس فيها الحجاب، شي راجعلي أنا، بكيفي أنا".

اترك تعليقاً