منة فضالي تكشفُ أسوأ موقف مع أحد مع...

أخبار النجوم

منة فضالي تكشفُ أسوأ موقف مع أحد معجبيها.. والفنان الذي تتمنّى التمثيل أمامه!

كشفتْ الفنانة المصرية، منة فضالي، عن أسوأ موقف تعرّضتْ له من جانب أحد معجبيها مؤخرًا، موضّحةً، أنّها فوجئتْ بأحد الاشخاص خلال تواجدها في مطعم مع أصدقائها يطلب التصوير معها، ويقول لها، إنّه يُحبّها، وطالبها أنْ تكون الصورة معبّرة عن هذا الحبّ. وقالت منة في مقابلة تلفزيونية، إنّها تعجّبتْ للغاية من أسلوبه، وترفض هذه الطريقة، وكان في نفس المكان، الفنان سعد الصغير، الذي طالبته أن يتعامل هو معه، وتولّى بالفعل التصرّف بالأمر، وإنهائه. وأكّدتْ الممثلة المصرية، أنّها تكره الوقاحة، وترفض طلب أيّ معجب وضع يده عليها خلال التصوير، لافتةً، إلى أنّ البعض يظنّ أنّها لمجرد تصويرها مع أصدقائها بهذه الطريقة، ستوافق

كشفتْ الفنانة المصرية، منة فضالي، عن أسوأ موقف تعرّضتْ له من جانب أحد معجبيها مؤخرًا، موضّحةً، أنّها فوجئتْ بأحد الاشخاص خلال تواجدها في مطعم مع أصدقائها يطلب التصوير معها، ويقول لها، إنّه يُحبّها، وطالبها أنْ تكون الصورة معبّرة عن هذا الحبّ.

وقالت منة في مقابلة تلفزيونية، إنّها تعجّبتْ للغاية من أسلوبه، وترفض هذه الطريقة، وكان في نفس المكان، الفنان سعد الصغير، الذي طالبته أن يتعامل هو معه، وتولّى بالفعل التصرّف بالأمر، وإنهائه.

وأكّدتْ الممثلة المصرية، أنّها تكره الوقاحة، وترفض طلب أيّ معجب وضع يده عليها خلال التصوير، لافتةً، إلى أنّ البعض يظنّ أنّها لمجرد تصويرها مع أصدقائها بهذه الطريقة، ستوافق على التقاط صور معهم، بهذا الشكل.

ولفتتْ، إلى أنّ أكثر دور تحبّه بمشوارها الفنيّ، هو مسلسل "الملك فاروق"، لأنّ الكثير حاربها حتى لا تقدّم الدور، وحاول البعض إقناع المخرج حاتم علي وقتها، بإبعادها، والاستعانة بفنانة أخرى، وفكرتْ بالفعل في الانسحاب، ولكنّه رفض وأصرّ عليها.

وأضافتْ، أنّ أكثر دور ندمتْ عليه، هو ما قدّمته بفيلم "تحت الترابيزة" لأنّها لم تكن مقتنعة به من البداية، ولم يكن هناك الكثير من التفاصيل بالدور لتقديمه، وبالتّالي لم تستمتعْ به.

وكشفتْ، أنّها كانت تتمنى العمل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، وبالوقت الحالي، حلمها التمثيل أمام الفنان عادل إمام، ولو في مشهد واحد، يضاف إلى سيرتها الذاتيّة.


 

قد يعجبك ايضاً